«تحديث الصناعة» يشارك فى مؤتمر الموردين الأول

شارك مركز تحديث الصناعة في مؤتمر الموردين الأول والذي عقد تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مديولي ورعاية منظمه اليونيسف والهيئة المصرية للشراء الموحد لرفع الوعي لدى الموردين المحليين بالقطاعات الصناعية المختلفة حول المنصة العالمية لمشتريات الأمم المتحدة ( (UNGM).

وأقيم المؤتمر بحضور ومشاركة ممثلي مكتب اليونسيف بالقاهرة والشرق الأوسط والمقر الرئيسي وممثلي وزارات المالية والتجارة والصناعة وقطاع الأعمال والتعاون الدولي والخارجية، وهيئة الدواء المصرية واتحاد الصناعات المصرية والهيئة العامة للاستثمار، فضلًا عن جمعية رجال الأعمال المصريين.

منظمة اليونسيف

وتناول المؤتمر نظرة عامة عن مشتريات منظمة اليونيسف، المبادئ والسياسات والإجراءات العامة للمشتريات، تأهيل واختيار الموردين، الشروط والأحكام العامة للمشتريات والمتطلبات الخاصة لاعتماد الموردين بكافة القطاعات الصناعية فضلًا عن عرض قصص النجاح وتجارب بعض الموردين في التعامل والتسجيل على منصة اليونيسف.

الشركات الوطنية

وتلقى مركز تحديث الصناعة درع هيئة الشراء الموحد تقديرًا للمشاركة الفاعلة في الاعداد والترويج للحدث حيث نجح المركز فى جذب عدد كبير من الشركات الوطنية لحضور المؤتمر عبر تقنيه زووم وذلك من خلال تعميم الحدث على قاعده بيانات الشركات المسجلة لدى المركز والعاملين في القطاعات الصناعية المختلفة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي للمركز.

ويأتي ذلك استكمالًا لجهود المركز  فى تسجيل عدد 100 مورد على منصة مشتريات الأمم المتحدة لتنفيذ أعمال إغاثة بالمنطقة وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي بالتعاون مع الهيئة المصرية للشراء الموحد.

آخر الأخبار