«الإسكان» تطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بحدائق أكتوبر

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمدينة حدائق أكتوبر، ضمن مشروع “valley towers”.

هدف المشروع

وأكد “الجزار” أن الوزارة تسعى لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

الوحدات السكنية

وأوضح الوزير، أن سياسة توفير الوحدات السكنية تعتمد على 3 محاور، وهى إتاحة الوحدات الفاخرة لأصحاب الدخل الأعلى بسعرها الحقيقى، ومساندة أصحاب الدخل المتوسط بتوفير الوحدات المناسبة لهم، ودعم شريحة محدودي الدخل بتوفير وحدات الإسكان الاجتماعى المدعومة، من خلال هامش الربح الذى تحصله الدولة من الإتاحة لأصحاب الدخل الأعلى.

موقع الوحدات

ومن جانبه، أشار الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات ، إلى أن الوحدات السكنية المطروحة بمشروع “valley towers” في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 م2.

مواصفات المباني

وأضاف “عباس” أن ارتفاع البرج يصل لـ30 مترًا، موضحا أن عدد الأبراج الجارى تنفيذها يصل لـ74 برجًا، ويتكون كل برج من أرضى و9 أدوار، لافتًا إلى أن هذه الارتفاعات لم يتم تنفيذها فى المدينة من قبل.

مباني خدمية

ولفت إلى أن المشروع يتضمن مباني خدمية منها مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير كافة الخدمات اللازمة للسكان، موضحًا أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق واللاند سكيب بالكامل للمشروع، فضلًا عن انتهاء المشروع بنسبة 100%.

موقع متميز

وأكد “عباس” أن المشروع يمتاز بالخصوصية، فضلا عن موقعه المتميز والذى يقع بين طريقى الواحات والفيوم، وعلى بعد 3 دقائق من منطقة حدائق الأهرام، و7 دقائق من مديان الرماية، مشيرًا إلى أن الوحدات السكنية تم تشطيبها على أعلى مستوى، وتم فرش وحدة لتكون نموذج لكيفية استغلال كافة المساحات داخل العرف، مضيفًا أنه سيتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل شروط الطرح، وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد.

آخر الأخبار