وكيل «شمال القاهرة» يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية نقابة المحامين

تقدم طارق بخيت، وكيل نقابة محامي شمال القاهرة، اليوم السبت، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس النقابة العامة للمحامين على مقعد استئناف القاهرة.

وأعلنت النقابة العامة للمحامين، المواعيد الإجرائية الخاصة بانتخابات النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة الـ28، والمقررة يوم 9 مارس المقبل.

وقال “المرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين”، فور تقدمه بأوراق ترشحه، إن ترشحه نابع من الحرص على استقلالية العمل النقابي وفقًا للكفاءة والنزاهة لقياداتها في هذه الظروف الصعبة والتي تواجه المهنة والمشتغلين بها.

طلبات الترشح
وتتلقى اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين، طلبات الترشح بدءًا من اليوم السبت 27 يناير وحتى يوم الأربعاء 31 يناير، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

احتياجات المحامين
وأضاف “وكيل نقابة محامي شمال القاهرة، أنه من واقع دوره النقابي طوال الأعوام الماضية لمس احتياجات المحامين وتطلعاتهم النقابية وأن برنامجه سيعلن خلال أيام قليلة شامل ومتنوع ما بين الخدمي والتشريعي والنقابي حيث سيلبي كافة تطلعات المحامين لنقابة قوية تستعيد رونقها وتعبر عن أعضائها وتظل درعًا لأعضائها وللوطن.

البرنامج الانتخابي
وكشف “بخيت”، أن أهم محاور برنامجه زيادة المعاشات وتطوير مشروع العلاج وتقديم الخدمات كلها اليكترونيًا، وذلك عن طريق وضع آليات وأفكار مختلفة تواكب التطور الرهيب الذي يحدث من حولنا.

 

آخر الأخبار