وزير قطاع الأعمال: توقيع اتفاقية لإدارة وتشغيل مصانع «الدلتا للصلب»

 

أعلن الدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال، توقيع  اتفاقية بين الشركة القابضة للصناعات المعدنية و شركة “شينجلي – فوجيان للاستثمار والتنمية المحدودة” الصينية، بهدف إدارة وتشغيل مصانع إنتاج البليت بشركة “الدلتا للصلب”.

معدلات التشغيل

وأشار إلى أنه وفقًا للاتفاقية، تتولى الشركة الصينية زيادة معدلات التشغيل وإنتاج البليت للوصول بالإنتاجية إلى الطاقة القصوى لخطوط الإنتاج الجديدة، وتوفير مستلزمات الصناعة من الخردة وغيرها مع الحفاظ على العلامة التجارية للشركة “دلتا”.

دعم التصنيع المحلي

وأوضح الوزير أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار التوجه العام بدعم التصنيع المحلي وزيادة الإنتاج وتطوير وتحديث الصناعة، واستراتيجية وزارة قطاع الأعمال العام لدعم وتشجيع القطاع الخاص وفتح المجال أمام الاستثمار المحلي والأجنبي في إطار وثيقة سياسة ملكية الدولة.

 

وشدد” عصمت” على السعي الدائم والمستمر إلى تحسين جودة المنتج، والعمل وفقا لأحدث المعايير العلمية لصناعة الصلب والوصول إلى الطاقة الإنتاجية القصوى للشركة، والتي تبلغ 500 ألف طن مع الالتزام ببرامج الصيانة واستمرارية الإنتاج، بهدف توفير احتياجات السوق المحلية وخفض الواردات وفتح أسواق جديدة، والاستثمار الأمثل في الموارد البشرية من خلال برامج التعليم والتدريب والتطوير المستمر.

آخر الأخبار