«كريد للتطوير العقاري» تطلق مشروع «Ever New Cairo » بالتجمع السادس

أعلنت شركة Cred للتطوير العقاري، إطلاق مشروع “Ever New Cairo” بمنطقة شرق القاهرة على مساحة 128.5 فدان وإجمالي استثمارات 30 مليار جنيه، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

وقال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred إن: هذا المشروع يأتي استكمالًا لما بدأته الشركة من توسعات بمختلف المناطق الحيوية، كانت البداية بالعاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة فCred من اوائل الشركات العقارية المصرية التي رأت بهذا المشروع القومي فرصة حقيقة للاستثمار والتنمية.

المساحات الخضراء

وأضاف منصور، أنه بالرغم من المساحة الشاسعة التي يتمتع بها مشروع إلا أن نسبة البناء به لاتتعدي ال14% وباقي المساحة للمساحات الخضراء والمفتوحة، مع ممرات خاصة للتنزه وملاعب رياضية مفتوحة ونادي إجتماعي وClubhouse.

المناطق السكنية 

ويتم تطوير مشروع “Ever New Cairo” على مساحة بنائية تبلغ 350 الف متر مربع لتنفيذها على 5 مراحل، ويشمل منطقة سكنية مكونة من 2100 وحدة سكنية مقسمة إلى 500 فيلا مساحتها ما بين 200 إلى 550 متراً مربعًا، وشقق كاملة التشطيب بمساحات متنوعة وعددها 1600 شقة، فضلًا عن المنطقة المخصصة للوحدات التجارية والإدارية، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التنفيذ بالمشروع في 2025 وحتي 2031، علي أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال 7 سنوات، والبدء في تسليم أولى وحداته في 2029 بمستهدفات بيعية تصل إلى 35 مليار جنيه علي أن يتم البيع بالمشروع على 4 مراحل.

آخر الأخبار