بالأرقام.. تعرف على استراتيجية «DIDI» في 2024

أعلنت شركة “دي دي” للنقل الذكي، عن استراتيجية عملها خلال عام 2024 والتي تستهدف التوسع في 5 مدن هي دمياط، ومرسى مطروح، والساحل الشمالي، والمنصورة، وطنطا، بالإضافة إلى القاهرة والإسكندرية.

امكانيات جديدة

وقال مسئولو الشركة، خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم مع شركة إيبسوس، المتخصصة في أبحاث السوق، إن توسيع خدمات الشركة في العديد من المحافظات لا يقتصر على تطوير الأعمال التجارية فقط، بل يتعلق بإطلاق إمكانيات جديدة للتنقل في المناطق التي تعتمد على وسائل النقل التقليدية.

حلول مبتكرة

وأكد محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية في شركة دي دي مصر، أن أولوية “دي دي” منذ انطلاقها عام 2024، هي تقديم أفضل خدمة ممكنة لمستخدمينا بأسعار معقولة ومناسبة، وتعكس خدماتنا الحالية التزامنا بتقديم حلول تنقل مبتكرة ومرنة وآمنة للركاب والسائقين الشركاء. إننا متحمسون للتأثير الإيجابي الذي ستحدثه هذه المبادرات في حياة الملايين في مصر.

استطلاع رأي

وأضاف “حلمي”، أن نتائج الاستطلاع الذي أجرته شركة أبسوس أثرت بشكل كبير على إدراكنا لما يحفز شركائنا ويشجعهم، حيث أظهرت أن 68% من سائقينا يفضلون شركة دي دي لما توفره من مرونة واستقلالية، كما أبدى 51% من المشاركين رغبتهم في أن يعملوا لحسابهم، بينما يرى 43% أن دي دي توفر وسيلة لدعم أسرهم من خلال فرص كسب متميزة. وتمثل هذه النتائج أهمية كبيرة، حيث ستكون حجر الزاوية في جهودنا المستمرة لتقديم دعم أفضل لشركائنا من السائقين.

اجراءات السلامة

وكشف “مدير الشئون الخارجية”، أن 99.9% من الرحلات تتم دون حوادث، مما يؤكد التزام المنصة القوي بإجراءات السلامة، مدعومًا باستثمارات بملايين الدولارات من أجل ضمان السلامة التشغيلية في مصر.

وأكد “حلمي”، التزام شركة دي دي بمعايير السلامة في صدارة منصتها، ويتجلى ذلك من خلال توفير العديد من الميزات داخل التطبيق، وتشمل جهات اتصال موثوقة، وزر الطوارئ، وخاصية التعرف على الوجه، مما يسمح بتنفيذ مجموعة شاملة من تدابير السلامة، بالإضافة إلى ذلك يتمتع كل من السائقين والركاب بتغطية التأمين ضد الحوادث الشخصية خلال رحلاتهم.

احتياجات السائقين

وقال ياسر عمر، المدير التنفيذي لشركة إيبسوس مصر، إن التعاون مع شركة دي دي كشف عن أفكار مثيرة حول دوافع وتجارب السائقين على المنصة، حيث تسلط نتائج الاستطلاع الضوء على اتجاه واضح يركز على المرونة والسلامة كمعايير رئيسية لدى السائقين الذين يختارون منصة دي دي، كما يتضح أن دي دي مصر ليست مجرد منصة تنقل، ولكنها تساهم بشكل كبير في الاقتصاد، وتوفر فرص دخل قيمة وشعورًا بالاستقلالية للكثيرين، وتؤكد هذه النتائج أيضا أهمية فهم احتياجات السائقين وتفضيلاتهم لمواصلة تحسين تجاربهم وتطويرها.

آخر الأخبار