غرفة الطباعة والتغليف تتيح تحديث بيانات الشركات إلكترونيًا

أعلنت غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات إتاحة خدمة تحديث بيانات الشركات الأعضاء إلكترونيًا من خلال الدليل الإلكتروني الجديد والذي يسمح للأعضاء بتحديث بياناتهم دون الحاجة إلى الحضور لمقر الغرفة.

عصر التطورات التكنولوجية

وقال المهندس نديم إلياس، رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، إن الغرفة تحاول بصورة مستمرة مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة بما يساهم في توفير الوقت والجهد المبذول على الشركات وتمكينها من الحصول على خدمات الغرفة بأقل مجهود.

وأضاف في تصريحات اليوم، أن الدليل الإلكتروني الجديد يحتوي على عددًا من الخدمات منها تحديث البيانات الخاصة بالشركات والأعضاء من خلال دليل إلكتروني تم تطويره بواسطة واحدة من أكبر الشركات التقنية في مصر من أجل تسهيل الحصول على الخدمات.

الدليل الإلكتروني 

وأشار المهندس نديم إلياس إلي أن الدليل الإلكتروني الجديد يحتوى على كافة بيانات ووسائل الاتصال بالغرفة دون الحاجة إلي الذهاب لمقر الغرفة، بحيث يكون التواصل إلكترونيًا للحصول على الخدمات كما تم إضافة خدمة تحديث بيانات الشركات.

الخدمات الإلكترونية

وأكد رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، أن الغرفة تحاول باستمرار استحداث الخدمات الإلكترونية واعتماد وسائل تقنية حديثة من أجل خدمة الأعضاء.

آخر الأخبار