«أسالدي» تدشن أعمالها في السوق المصري وتطلق مشروع « Shades » باستثمارات 2.5 مليار جنيه

أعلنت شركة أسالدي العقارية ASALDI Properties -:” ، عن تدشين أعمالها في السوق المصري من خلال مشروع “Shades” باستثمارات 2.5 مليار جنيه. وقالت إنها تعتزم ضخ استثمارات تصل إلى 10 مليارات جنيه على مدار الخمس أعوام المقبلة.

سوق واعد

قال هاني العسال مؤسس شركة أسالدي العقارية ASALDI Properties -:” أن السوق المصري واعد وملئ بالفرص التي يمكن الاستفادة منها في الوقت الحالي، لافتا الى ان قوة القطاع العقاري هو من أهم العوامل التي ساعدت على التفكير فى إنشاء الشركة الجديدة وتقديمها للسوق، بفكر جديد يلاءم التطور المستمر للمنتجات العقارية”

طلب قوي

وتعليقًا على ذلك، يقول محمد هاني العسال شريك و مؤسس شركة أسالدي العقارية ASALDI Properties -:” إن السوق العقاري المصري سوق ضخم ويتمتع بطلب حقيقي وقوي، لذلك حرصنا تقديم مفاهيم جديدة للسوق المصري

ويضيف العسال: “وانطلاقًا من فهمنا العميق لهذا السوق قررنا البدء بتطوير هذا المشروع الذي تبلغ استثماراته الاجمالية 2.5 مليار جنيه .

قال ان “Shades” أول مشروع تجارى-إداري للشركة في شرق القاهرة، وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 48,000 متر مربع بإجمالي مساحة تأجيرية تتجاوز 18,000 متر مربع ويتكون المشروع من أربعة طوابق تشمل مكاتب وعيادات ومطاعم ومحلات تجارية ومناطق ترفيهية بالإضافة إلى طابق مخصص لانتظار السيارات يتسع لـأكثر من 400 سيارة.

مشروعات متعددة الاستخدامات

ومن جانبه يقول كريم بيرم الرئيس التنفيذى لشركة أسالدي العقارية ASALDI Properties -، ” ونحن نفكر فى تأسيس شركة أسالدي كان حرصنا على أن نقدم أنفسنا للسوق الشركة بمشروع تجاري-إداري ايمانا بأن مستقبل السوق العقاري فى المشروعات متعددة الاستخدامات .ونتطلع خلال هذا العام للتوسع في محفظة أعمالنا لتضم مشروعات سكنية وتجارية تتبنى رؤية مستدامة تواكب احتياجات المستقبل.

آخر الأخبار