«تاون رايترز» تطلق مشروع «نوشن» في القاهرة الجديدة 

قال عمر السعداوي، رئيس مجلس إدارة شركة تاون رايترز للتطوير العقاري، إن الشركة تسعى لتوسيع نطاق أعمالها في السوق المحلي، كما ستطلق قريبًا مشاريع جديدة، حيث تستهدف تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانتها في مجال التطوير العقاري في مصر والمنطقة، مؤكدًا التزام الشركة بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع وفقًا للمواصفات والمواعيد المحددة.

رايترز للتطوير العقاري

جاء ذلك في إطار إطلاق شركة رايترز للتطوير العقاري، مشروعها السكني “نوشن” في القاهرة الجديدة، على مساحة 25 فدان وبإجمالي 828 وحدة سكنية بمساحات متنوعة.

التحالف الاستراتيجي

قال” السعداوي”، إن مشروع “نوشن” هو نتيجة للتحالف الاستراتيجي مع لكزياس، والذي يضم شركات .LongeBlack, Boegow, Memakaia, Tiny Green Rhino, BlackEels إحدى أكبر Renovation Engineering Consultants المشروع تحت إشراف مكتب شركات الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات وأكثرها خبرة، لصاحبها الاستشاري العام لنوشن المهندس محرم باخوم.

المشروع السكني نوشن

ومن جانبه تابع محمد عبدالفتاح المدير التنفيذي لشركة تاون رايترز، أن “نوشن” يمتد على مساحة 25 فدان ويضم حوالي 828 وحدة سكنية تتنوع بين فلل ستاند الون وفلل تاون هاوس، إضافةً إلى وحدات شقق سكنية، مع تواجد لبعض وحدات الاستوديو، كما تحتل المساحات السكنية بالمشروع حوالي 18 % من المساحة الكلية للمشروع.

وأضاف “عبدالفتاح”: إن مشروع نوشن يقدم حلولاً مبتكرة ومستدامة تحقق التوازن بين الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، وتساهم في رفع مستوى المعيشة والرفاهية، وهو ما يتوافق مع الرؤية الجديدة للشركة.

آخر الأخبار