«سفنكس للزجاج» تحصل علي 3 شهادات جودة دولية جديدة في أمن المعلومات و التكنولوجيا

أعلنت شركة سفنكس للزجاج، الحصول على 3 شهادات جودة تمثل الجيل الجديد من المعايير الدولية في مجالات نظام إدارة الأمان للمعلومات ونظام إدارة استمرارية الأعمال بالإضافة إلى نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات.

الأسواق العالمية

وأكد المهندس محمد خطاب الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب للشركة، حرص الشركة على التوافق مع متطلبات ومعايير الأسواق العالمية ومواكبة العصر وامتلاك أحدث المواصفات العالمية في الإدارة والجودة والصحة والسلامة والتكنولوجيا والابتكار.

وقال “خطاب” خلال مراسم تسلم شهادات الايزو الثلاثة: إننا في عصر سريع يتحرك بخطوات كبيرة في مختلف المجالات ونسعى إلى أن نكون سباقين لتطبيق هذه المعايير لتوفير منتجات متطورة اقتصاديا وبيئيا ومراعاة السيطرة على الطاقة وتقليل الانبعاثات والاستدامة.

تقليل البصمة الكربونية

وأعلن “خطاب” أن لدى الشركة برنامج طموح لتقليل البصمة الكربونية والسيطرة على الانبعاثات لضمان الريادة في الأسواق الدولية والإقليمية وتقديم أعلى المواصفات للسوق المحلي.

من جانبه قال وسيم خليل، المدير التجاري بشركة سفنكس للزجاج، إننا متواجدون في 57 سوقا تصديريا مشيرا إلى أن تطبيق نظم إدارة وجودة واستدامة حديثة تساعد الشركة على تطور الأعمال وزيادة معدلات التصدير ومن الضروري الاستعداد دائما للمتغيرات العالمية.

شهادات الأيزو

هذا وأعلنت سفنكس للزجاج حصولها على شهادات ايزو في ٣ مجالات تتضمن:-
ISO 27001:2022 نظام إدارة الأمان للمعلومات (ISMS)
ISO 22301:2019 نظام إدارة استمرارية الأعمال (BCMS)
ISO 20000-1:2018 نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSMS)

 جدير بالذكر، أن حجم الطاقة الإنتاجية بشركة سفنكس للزجاج المسطح يبلغ نحو 220 ألف طن زجاج سنويًا من خلال مصنعها القائم بمدينة السادات على مساحة 220 ألف متر بقيمة استثمارات نحو 200 مليون دولار لإنتاج مختلف أنواع الزجاج المسطح بدءًا من الزجاج الشفاف مرورًا الملون والزجاج العاكس الموفر للطاقة.

آخر الأخبار