«بساطة» ترفع حصة فودافون إلى 20% في شركتين تابعتين لها لتطوير خدمات الدفع الإلكتروني 

أعلنت شركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية، أنها بصدد إتمام صفقة رفع حصة فودافون في شركتين التابعتين لها هما شركة تي بي إي مصر لحلول وخدمات السداد وشركة تطوير نظم البرمجة وخدمات الدفع الإلكتروني، من 10% تقريبًا إلى 20% بموافقة البنك المركزي.

التحول الرقمي

وأوضحت الشركة، أن الطرفين يسعيان إلى فتح مجالات تعاون لتحقيق تحول رقمي شامل في قطاع المدفوعات الإلكترونية تماشيًا مع استراتيجية الدولة نحو الشمول المالي.

التطور التكنولوجي

ومن جانبه، قال كريم شحاتة، الرئيس التنفيذي لشركة “بساطة”، إن هذه الخطوة تمثل علامة مهمة في مسيرة الشركة، حيث تتطلع من خلالها إلى فتح المزيد من مجالات التعاون مع فودافون بهدف تسهيل ودعم التطور التكنولوجي ودعم جهود الحكومة للتحول الرقمي.

حصة فوادفون

وذكر كريم عيد، رئيس القطاع التجاري أن فودافون أولت اهتماما كبيراً لمفهوم الشمول المالي وتقديم خدمات الدفع الإلكتروني منذ سنوات، موضحًا أنها تسعى دائماً لإبرام شراكات إستراتيجية لتوسيع نطاق تقديم تلك الخدمات لأكبر عدد من العملاء.

المدفوعات الإلكترونية

وقال إن فودافون تستعد لتقديم الدعم الكامل والعمل مع شركائها لتطوير قطاع المدفوعات الإلكترونية والمساهمة في توفير بيئة داعمة تعزز من مفهوم الشمول المالي.

آخر الأخبار