«الجيوشي»: مؤتمر أخبار اليوم تناول كافة مشكلات الصناعة والاستثمار

قال طارق الجيوشي، رئيس مجلس أمناء أكتوبر الجديدة، أن جلسات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي تتناولت كافة المشكلات التي تواجه المجتمع الصناعي والاستثماري في محاولة لوضع الحلول اللازمة لها.

المجموعة الاقتصادية

جاء ذلك خلال مشاركة وفد من مجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة بفاعليات الدورة العاشرة لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الذي اختتم أعماله بحضور وزراء المجموعة الاقتصادية وممثلي منظمات الأعمال، وصدر عن المؤتمر 28 توصية تستهدف تحسين مناخ الأعمال في مصر لجذب المزيد من الاستثمارات وزيادة الصادرات.

دعم مجتمع الأعمال

وأشاد “الجيوشي” بما تبذله مؤسسة أخبار اليوم على مدار السنوات الماضية في مساندة ودعم مجتمع الأعمال في مصر، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الفترة المقبلة تتطلب تضافر جهود جميع الأطراف لدعم الصناعة الوطنية.

استعراض التحديات 

وكشف رئيس مجلس أمناء أكتوبر الجديدة”، عن تنظيم عدة لقاءات على هامش المؤتمر مع المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة والدكتور محمد معيط وزير المالية، لاستعراض عدد من التحديات التي تواجه المجتمع الصناعي باعتبار الصناعة هي العصب الحقيقي للتنمية.

أمناء أكتوبر الجديدة 

وضم وفد مجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة كل من طارق الجيوشي رئيس المجلس والدكتور محمد عبد المنعم وكيل المجلس والمهندس ميلاد جرجس عضو المجلس، وعوض محمد عوض رئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس.

آخر الأخبار