الأهلي يضع قدماً في ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف نظيف على نظيره ميدياما الغاني في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “بابا يارا” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هدف الفوز

أحرز حسين الشحات الهدف الوحيد في المباراة للأهلي في الدقيقة 49، بعد تمريرة من عمرو السولية استلمها موديست داخل منطقة الجزاء ليمررها للشحات الذي سددها بيسراه في مرمي الفريق الغاني.

تألق شوبير

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريق الغاني وضغط صاحب الأرض منذ بداية اللقاء وحاول الأهلي مُجاراة ميدياما الذي بادر بالهجوم على مرمي الأهلي مستغلاً ارتباك نصف ملعب الأخير في محاولة للتسجيل ولكن تألق مصطفي شوبير حال دون.

وبدأ أداء “المارد الأحمر” ينشط تدريجيًا و أهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 بعد استلام الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ المدافع وسددها ولكن مرت أعلى العارضة.

تغييرات كولر

وفي الشوط الثاني قام مارسيل كولر بإجراء تعديلات بنزول وسام أبو علي بدلًا من أنتوني موديست في الدقيقة 67 من عمر المباراة في أول ظهور رسمي مع المارد الأحمر وشارك رامي ربيعة بدلًا من كريم نيدفيد، وتعرض ياسر إبراهيم لشد عضلي في الدقيقة 72 ليخرج مصابًا وشارك أكرم توفيق بدلا منه في الدقيقة 74.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على ميدياما كالتالي :
– الأهلي 9 نقاط.
– شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
– يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط.
– ميدياما الغاني 4 نقاط.

آخر الأخبار