«مستقبل وطن» ينظم حملة للتبرع بالدم في بورسعيد

أعلن حزب مستقبل وطن، أمانة بورسعيد، تنظيم حمله للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم في المحافظة.

وقال عبدالوهاب لاشين، أمين مساعد الشباب بالحزب، إن الأمانة نظمت حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع أمانة قسم الضواحي، وشملت الحملة على قيام الأطباء المدربين المرافقين للحملة باتباع كافة تعليمات الأمان الطبية لضمان سلامة المتبرعين، وذلك عن طريق مرحلة الفحص الطبي ومراجعة التاريخ المرضى للمتبرعين وإعداد كراسي مجهزة خصيصًا لراحة وسلامة المتبرع.

إجراءات الجودة

وأضاف أمين مساعد الشباب، أنه تم استخدام مستلزمات طبية معقمة تستخدم مرة واحدة وتتبع جميع إجراءات الجودة الخاصة بأمن وسلامة المتبرع تحت إشراف فريق طبي متخصص ومدرب على أعلى مستوى.


عربات التبرع الخاصة

من جانبه أوضح ناصر حافظ، أمين مساعد قسم الضواحي، أن الحملة تمت من خلال عربات التبرع الخاصة ببنك الدم ببورسعيد بجوار مسجد لهيطة بنطاق حي الضواحي، وشارك فيها أعضاء مانتي الشباب بالمحافظة وقسم الضواحي من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الخامسة مساءً.


استراتيجية الحزب

ومن جانبه أكد النائب عادل اللمعي، أمين المحافظة، ان الحملة تأتي تماشيًا مع استراتيجية حزب مستقبل وطن في المشاركة الخدمية لتوفير الدم المأمون ومشتقاته لجميع المرضي وخاصة لمن يحتاجون إلى نقل الدم بانتظام، مشيرًا إلي أن الحزب يضع تلك الحملات والمبادرات موضع الأولوية.

آخر الأخبار