تحالف شركات عقارية ينجح في معرض «هذي مصر» بدبي 

أعلن تحالف شركات A2Z و Homes و Enjaz، نجاحهم بمعرض هذي مصر في دورته الاستثنائية بدولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي.

شبكة الطرق

أكد يحيى سلامة، رئيس A2Z العقارية، أن الفترة المقبلة سوف تشهد إقبالًا كبيرًا من المستثمرين الأجانب في مصر بعد التطورات العمرانية والمدن الذكية وشبكة الطرق العملاقة التي قام بها الرئيس السيسي لدولة الإمارات.

دراسة العملاء

وقال “سلامة”، إنه تم وضع استراتيجية مسبقة بعد دراسة نوعية العملاء وإمكانية الوصول لها في السعودية والإمارات خصوصا وأن سبق لمجموعه الشركات بخوض هذه التجربة لعدة سنوات فى الفترة الأخيرة وتحقيق كثيرا من النجاحات.

التسويق الخارجي

وأضاف “رئيس الشركة”، أن الفترة الأخيرة شهدت مصر طفرة عمرانية في مختلف المدن في أنحاء الجمهورية ساعدهم على التسويق خارج مصر وخصوصا العاصمة الإدارية الجديدة محطة أنظار العالم.

شراء العقارات

ومن جانبه، قال محمد عبيد رئيس شركة هومز العقارية، إن الشراكة حققت نجاح كبير خلال معرض هذي مصر في إمارة دبي، موضحًا أن المعرض شهد اقبالا كبير من العملاء الأجانب لشراء وحدات عقارية في مصر.

وقال محمد جمال رئيس شركة إنجاز العقارية، إن معرض هذي مصر في دورته الاستثنائية في دبي شهد نجاحًا كبيرًا على الرغم من نجاح الدورة السابقة في السعودية.

آخر الأخبار