وفاة الموسيقار حلمي بكر 

أعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، وفاة الموسيقارحلمي بكر بعد صراع مع المرض، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وقالت نادية مصطفى عبر الفيس بوك “لا إله إلا الله ولا نقول إلا مايرضى الله.. البقاء لله استاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين”

الرعاية الصحيه

وفي سياق متصل، علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية حول ما يثار بشأن ضرورة تدخل النقابة لتقديم الرعاية الصحية للموسيقار حلمي بكر، بعد الاتهامات التي وجهت لزوجته بخطفه ومنع الزيارات عنه.

قرار مصطفى كامل

 

وقال ” عبدالله” إن نقابة المهن الموسيقية ترعى مصالح أعضائها وإن الموسيقار الكبير حلمي بكر عضو عامل وإن النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية، بعد قرار الفنان مصطفى كامل بتوليه هذا المنصب، فضلا عن أنه من كبار الملحنين في الوطن العربي الذي أثرى بموسيقاه وألحانه وجدان الشعب المصري.

 

وأضاف أنه يتوجب على النقابة تقديم كل مايلزم لرعايته الصحيه وهذا حق له وواجب على النقابه، لكن إذا سمح بذلك اسرته وأقاربه، لأن النقابة لا يمكن لها التدخل دون موافقه من لهم الصفة والأهلية في هذا الشأن.

 

كلمات البحث: وفاة حلمي بكر ، نقابة المهن الموسيقية، مصطفى كامل، أهم الأخبار ،محمد عبدالله، نادية مصطف

آخر الأخبار