«بيراميدز» يشيد بمشاركة «ADQ» في تطوير رأس الحكمة

أشاد مجلس إدارة نادي بيراميدز لكرة القدم، بالإعلان عن أكبر اتفاق استثماري لتطوير منطقة رأس الحكمة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي نظمه مجلس الوزراء بحضور صندوق أبو ظبي الاستثماري (ADQ) الشريك الاستراتيجي الذي ينفذ استثمارات تنموية في المجالات المختلفة.

الاستثمارات الإماراتية
وأعرب نادي بيراميدز، في بيان رسمي، عن اعتزازه بكونه أكبر الاستثمارات الرياضية الإماراتية في القطاع الرياضي المصري، حيث لم تجد إدارة النادي من الملاك إلا كل دعم أسهم في قيام النادي وصعود مستواه حتى وصل إلى ما يحققه من نتائج مستمرة كواحد من ثلاثة أندية تتصدر قمة الدوري والكأس المصريين على مدى 5 مواسم كروية حتى الآن.

اتفاقية رعاية
وشهد شهر ديسمبر الماضي توقيع اتفاقية للرعاية تجمع نادي بيراميدز وصندوق أبوظبي الاستثماري (ADQ)، ويعتبر النادي من خلالها الشريك الرياضي للصندوق داخل جمهورية مصر العربية، وذلك تطبيقًا لاستراتيجية الصندوق كمستثمر طويل الأجل في مصر، واستكمالًا للمبادرات التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع المصري.

تنمية الشباب
وأكد نادي بيراميدز، فخره بالشراكة مع (ADQ) والتي تهدف إلى دعم برامج تنمية الشباب والناشئين في كرة القدم، وتزويد الرياضيين المصريين الطموحين بالإمكانيات والموارد والخبرات الأساسية للعمل في مجال الرياضة الاحترافية مما ينتج عنه إثراء المشهد الرياضي والكروي في مصر.

آخر الأخبار