«المشرق – مصر» يطلق شريحة NEO للخدمات المصرفية 

أعلن بنك المشرق مصر، عن إطلاق شريحة المشرق نيو (Mashreq NEO)، والتي سيتم إتاحتها لعملاء البنك بدءًا من عمر 15 عامًا.

خدمات رقمية 

ويتيح المشرق للعملاء الجدد فتح حساب المشرق نيو من خلال التطبيق الخاص ببنك المشرق مصر Mashreq Egypt Mobile Application، حيث يتيح التطبيق العديد من الخدمات الرقمية ويتميز بوجود مساعد المشرق الذكي للرد على أسئلة العملاء. 

البداية بالقاهرة 

ومن المقرر أن يقوم البنك بإطلاق المرحلة الأولى من الخدمة بمحافظة القاهرة قبل توسيع نطاق تقديم الخدمة في مرحلة لاحقة لتشمل محافظات أخرى داخل محافظات الجمهورية وفقًا لخطة البنك.

الخصم المباشر 

ويوفر حساب المشرق نيو مزايا متعددة للعملاء وفرص كسب نقاط مكافآت على المعاملات التي يقوم العملاء بإجرائها باستخدام بطاقات الخصم المباشر، كما يتمتع العملاء الجدد بمكافأة انضمام تصل إلى 1000 جنيه مصري وفقًا لمستوى إنفاق العميل، ويمكن للعملاء الحصول على مكافأة تصل إلى 1800 جنيه مصري بناءً على رصيده في السنة الأولى من الانضمام.

نقطة تحول 

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر، إننا نشهد اليوم نقطة تحول في مسيرتنا لتعزيز الشمول المالي في مصر، وذلك من خلال إطلاق شريحة المشرق نيو والذي يعكس التزامنا الدائم بإتاحة تجارب مصرفية مبتكرة ومبسطة لعملائنا، وفي ظل استمرار جهودنا في مجال الابتكار، يظل تركيزنا موجهًا نحو عملائنا، ولذلك تم تصميم شريحة المشرق نيو خصيصًا لتزويد عملائنا بتجربة مصرفية سلسة وفعالة وآمنة، ونتطلع لنشهد تأثيره الإيجابي على الشمول المالي في مصر.

خدمات متنوعة 

وأشار محمد طلعت، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق مصر، إلى السعي المتواصل في المشرق مصر إلى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تركز بشكل أساسي على العملاء وتلبي احتياجات القطاعات المختلفة، وسيكون إطلاق شريحة المشرق نيو إضافة قيمة العروض الفريدة التي يقدمها البنك؛ حيث تم تصميم خدماتنا بشكل مبتكر خصيصًا لتلائم نمط حياة العملاء وتلبي احتياجاتهم اليومية.

 

آخر الأخبار