المعهد المصرفي: ندرس استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لدعم بيئة العمل 

قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إنه سيتم استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية بالقطاع المصرفي لدعم بيئة العمل وتطوير الكوادر البشرية.

القدرات البشرية

وأضاف “نصير” خلال مؤتمر تحت عنوان” مستقبل العمل”، أنه يجب الاستفادة من مهارات العنصر البشرى مع استغلال التطور التكنولوجى لتحقيق طفرة فى مستوى العاملين داخل القطاع المصرفى.

إدماج التكنولوجيا

وناقش المؤتمر كيفية تحقيق التوازن بين تطوير مهارات العنصر البشرى ودعم المواهب الشابة من ناحية، واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لتعزيز قدراتهم داخل سوق العمل من ناحية أخرى، خاصة في ظل التطور التكنولوجي السريع الذي يشهده العالم.

الذكاء الاصطناعي

وتناول المؤتمر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجالات إدارة الموارد البشرية والتدريب، وكيفية تعزيز التناغم والتنسيق بين التكنولوجيا والعنصر البشري لدعم الإنتاجية والربحية.

توصيات قابلة للتطبيق

وشهد المؤتمر مجموعة من الجلسات والحلقات النقاشية للوصول إلى حزمة من التوصيات القابلة للتطبيق لتطوير وتحسين بيئة العمل، كما قدم فرصة للمشاركين لتعزيز أطر التعاون وتبادل الأفكار والآراء مع قادة وممثلي إدارات الموارد البشرية والتدريب بالعديد من المؤسسات المصرفية والمالية.

آخر الأخبار