رؤية للتطوير العقاري تطلق The Big Business District بمبيعات مستهدفة 60 مليار جنيه

أعلنت شركة رؤية للتطوير العقاري، عن مشروعها الجديد ” The Big Business District “بالقاهرة الجديدة مشروع متعدد الاستخدامات جارى اطلاق المرحلة الأولي منه وهي Cluster 1 عبارة عن وحدات تجارية إدارية وعيادات طبية علي مساحة تقدر بنحو 38,184 مترا مربعا وتصل المساحة البنائية فيه نحو 90،500 مترا مربعا بإجمالى مبيعات مستهدفة تصل إلى 60 مليار جنيه وتضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية بمساحات مختلفة، في التجمع الخامس .

يقول المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري ان الشركة وقعت شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات و المكاتب الاستشارية في مصر مثل YBA – ACE Moharram Bakhoum – Savills – The Board Consulting لضمان تقديم منتج عقاري مختلف.

موعد تسليم المرحلة الأولى

ويضيف الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري مشروع ” The Big Business District” ستبدأ شركات المقاولات في العمل فيه، حيث يتم تسليم المرحلة الأولي في الربع الأول من 2027.

الاستشاري الهندسي

علي الجانب الاخر يقول المهندس ياسر البلتاجي مؤسس شركة «YBA» للاستشارات الهندسية، نتعاون مه شركة رؤية في مشروع ” The Big Business District” والذي اعتبره من اهم مشروعات 2024 خاصة عبقرية المكان والمساحة المتميزة بجانب أننا وضعنا تصميمات مختلفة تضاهي المشروعات العالمية.

الاستشاري العقاري

واعرب كاتسبي لانجر باجيت، رئيس شركة سفيلز مصر، عن حماسه الكبير للتعاون مع شركة روية للتطوير العقاري، وأشار إلى أن سيفلز قدمت في مشروع ” The Big Business District” مجموعة متكاملة من الخدمات منذ بداية المشروع وحتى إطلاقه.

تنمية عمرانية

ومن خلال الاستفادة من التنمية العمرانية الواسعة في مصر، بجانب تزايد عدد السكان، قدمت سفيلز مكونات المشروع لإنشاء مشروع متكامل ومتعدد الاستخدامات يجمع بسلاسة جميع المتطلبات لضمان النجاح الشامل. كما قدمت “سَفِلز” إرشادات بشأن اتفاقيات الإيجار وعقود البيع، بينما قامت بتطوير الاستراتيجية التشغيلية والأدلة الخاصة بالأصول. ويضمن ذلك دمج جميع الإجراءات والمنهجيات التشغيلية لتلبية متطلبات تجار التجزئة والشركات الدولية البارزة، مما يجعل المشروع بمثابة تطور محوري في المشهد العقاري في شرق القاهرة.

الاستشاري والمنفذ للمشروع

ويقول المهندس محمد جازولي المدير الإقليمي لتطوير الأعمال لمجموعة محرم باخوم الاستشارية والمشرفة على تنفيذ الأعمال الانشائية و ادارة المشروع سعداء باستمرار التعاون المشترك مع شركة رؤية للتطوير العقاري ومشروع ” The Big Business District” له العديد من المميزات التي تجعله من اهم المشروعات النوعية في القاهرة بما يساعد على تقديم منتج عقارى يتميز بأعلى معايير الجودة والكفاءة.

آخر الأخبار