«استثمارات الإماراتية» تكرم 50 شخصية قيادية على مستوى الشرق الأوسط

كرمت مجلة استثمارات الإماراتية، 50 شخصية قيادية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك خلال حفل الدورة السابعة لجوائز المجلة لأفضل قيادات الأعمال إلهامًا في ممارسات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023، بحضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الآسيوية والعربية والإماراتية ، بفندق اتلانتس نخلة، في دبي .

مبادرات سعودية

حصل الدكتور عبد الله علي السيهاتي على رجل الأعمال السعودي، على وسام الشخصية الملهمة في الارتقاء بجسور المسؤولية المجتمعية ودعم الاستثمارات الإنسانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023.

تكريم دبلوماسي

منحت إدارة مجلة استثمارات الإماراتية ،فؤاد شهاب دندن سفير جمهورية لبنان لدى دولة الإمارات وسام،  “أفضل إنجاز دبلوماسي في تعزيز العلاقات الاستثمارية الإماراتية اللبنانية للعام 2023”.

قطاع المواني

كما حصل سيف محمد خلفان المزروعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مواني أبوظبي، على وسام الشخصية الملهمة في الارتقاء بمسارات إدارة قطاع المواني البحرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023  وكذلك منحت لجنة الجوائز بإدارة المجلة يونس حاج خوري وكيل وزارة المالية بدولة الإمارات على وسام  “فارس الإنجاز في تطوير قطاع المؤسسات المالية الحكومية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023” كما حصل أحمد عيسى حارب الفلاحي الرئيس التنفيذي لشركة طاقة الخليج البحرية “جي إي أم ” على  وسام  الشخصية الملهمة في الارتقاء بمسارات قطاع النقل البحري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023″.

قطاع الاتصالات

ومنحت لجنة الجوائز بمجلة استثمارات الإماراتية المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات e& على وسام  الشخصية الملهمة في استشراف مستقبل قطاع الاتصالات العالمي للعام 2023، أيضًا حصل الدكتور أحمد بن علي النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي مجموعة e& على وسام “الشخصية الملهمة في دعم قنوات الاتصال المؤسسي2023 في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام2023”.

الصناعات الغذائية

وعلى صعيد الصناعات الغذائية،حصل الدكتور سعد الدين منيمنه، رئيس ومؤسس مجموعة أكسس جروب الدولية القابضة في ” تركيا – الإمارات – جورجيا ” على جائزة الشخصية الملهمة في قطاع استثمارات الصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023″، ومنح شركة “Access Group International” جائزة المجموعة الأكثر دعمًا للحلول المتكاملة في قطاع الصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023.

وحصل بوزيان رشيد رجل الأعمال الجزائري، رئيس ومؤسس مجموعة الصباح للصناعات الغذائية والتي تعد أكبر مجموعة في شمال إفريقيا تستثمر في أوروبا في قطاع الصناعات الغذائية، على وسام  “شخصية الأعمال العربية الأكثر إلهاماً لمستقبل الاستثمارات العامة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023”.

آخر الأخبار