لفتح أسواق جديدة.. 14شركة مصرية تشارك في معرض للرخام والجرانيت بالصين

أكد اللواء شريف الماوردي رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أن الجناح المصري يعد من أكبر الأجنحة الدولية الرسمية المشاركة في معرض “Xiamen Stone Fair”، الذي يقام في مدينة شيامن الصينية بداية من غدًا السبت وحتى 19 مارس 2024، حيث يقام على مساحة 502 متر مربع في قاعة العرض رقم A5 بديكور خاص ذو طابع مصري.

الهيئة العامة للمعارض

جاء ذلك في إطار مشاركة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات في الدورة الرابعة والعشرين للمعرض.

أسواق جديدة

أشار “الماوردي “، إلى أن  الجناح المصري يضم 14 شركة متخصصة في مجال “الرخام والجرانيت” و تأتي مشاركة مصر هذا العام في إطار حرص الهيئة والجهات المعنية على التواجد بقوة في الأسواق الدولية وفتح أسواق جديدة أمام الصادرات المصرية من الرخام والجرانيت.

قطاع الرخام والجرانيت

أوضح رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، أن معرض  Xiamen Stone Fair، يعد من أهم المعارض المتخصصة في قطاع الرخام والجرانيت، ويشكل منصة إلتقاء لأكبر عدد من المستثمرين والمصدرين و المستوردين المهتمين بقطاع الرخام والجرانيت.

مركز شيامن

ولفت، إلى أن المعرض يقام سنويًا في مركز شيامن الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهو مركز حديث للمعارض والمؤتمرات مجهز بشكل مثالي لمثل هذه الأحداث واسعة النطاق.

الهندسة المعمارية

أكد”الماوردي “، أن القطاعات المشاركة في المعرض، تشمل عرض أحدث المنتجات والابتكارات من عالم الحجارة ومعالجة الحجر، بالإضافة إلى حلول التصميم لتطبيق الحجر في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض يشارك به أكثر من 2000 علامة تجارية من 57 دولة ومنطقة ويزور المعرض أكثر من 150 ألف زائر من جميع أنحاء العالم، بالإضافة أنه يقام على مساحة 180 ألف م2.

آخر الأخبار