مدينة مصر تطلق شهادة ضمان «ثقة» كبديل لوديعة الصيانة

أعلنت شركة مدينة مصر عن إطلاق شهادة “ثقة” كبديل لوديعة الصيانة.

شهادة ” ثقة “

وتهدف شهادة “ثقة” لتقديم حل جذري لإحدى أكبر التحديات التي يواجهها العملاء في مجال العقارات، وهي المطالبة بسداد فروق مصروفات الصيانة التي يتم دفعها بعد مرور أعوام قليلة من استلام الوحدة.

قالت الشركة إنه من خلال شهادة “ثقة”، يقوم العميل بسداد مقابل خدمات الصيانة والتشغيل في صورة” شهادة ضمان” ً بدلًا من “وديعة صيانة”، بدون المطالبة بأي زيادات أو فروق مصروفات لمدة تصل إلى 20 عامًا من تاريخ استلام الوحدة.

السوق العقاري

و أضافت الشركة أن شهادة “ثقة” تعد الأولى من نوعها داخل السوق العقاري المصري، فهي تغطي صيانة المناطق العامة والخدمات الأساسية في التجمعات السكانية، وتضمن صيانة للمشاريع العقارية، بما يحقق قيمة مضافة للمشروع وبالتالي الحفاظ على قيمة الوحدات في المستقبل.

المطور العقاري

وصرح المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر أن شهادة “ثقة” هي أحدث الابتكارات لحل تحديات وديعة الصيانة الدائمة بين المطور العقاري والعميل، وهي نظام سيحقق القيمة المضافة للعميل ويزيل عبء سداد فروق الصيانة”.
ومن جانبه علق صلاح قطامش، نائب أول للرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية والاستثمارات لشركة مدينة مصر، أن شهادة “ثقة” تعد ثالث ابتكار حيث سبق وقدمت منصة “طوبة”، الأولى من نوعها لتسهيل عمليات الشراء والاستثمار في العقار بأنظمة مختلفة ومنصة “SAFE” وهي أول وأكبر منصة للملكية الجزئية في مصر.”

آخر الأخبار