شركة DIG تتعاقد مع التبارك للتشييد بقيمة مليار جنيه

وقعت شركة DIG عقد شراكة مع شركة التبارك للتشييد والأعمال الهندسية لتسريع وتيرة التنفيذ بمشروعاتها.

قال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة DIG، إنه من المقرر ضخ مليار جنيه في أعمال الإنشاءات خلال العام الجاري، إذ تعتمد خطة الشركة على أن يكون 2024 هو عام التنفيذ.

مواعيد التسليم والتشغيل

لافتا إلى أن DIG تعد جدولا زمنيا سيتم الإعلان عنه في غضون الأيام القليلة المقبلة يشمل خطة ومراحل التنفيذ في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية ومواعيد التسليم والتشغيل.

الاستثمار في العاصمة الإدارية

ومن جانبه قال هاني حلمي، العضو المنتدب لشركة DIG أن الاستثمار في العاصمة الإدارية يظل هو الخيار الأمثل سواء للمطورين أو للعملاء، مؤكدا أن كل من استثمر في ذلك المشروع الكبير حقق مكاسب كبيرة ومازال سوق العاصمة الإدارية هو الأقوى.

استقرار الأسعار

وأكد حلمي أن الفترة المقبلة ستشهد استقرارا في الأسعار سواء مواد البناء أو أسعار العقارات، مشيرا إلى أن الزيادات في أسعار الوحدات ستكون مقبولة ومنطقية ولن تشهد قفزات كبيرة كما حدث العام الماضي.

وقالت أمنية عوض، عضو مجلس إدارة شركة DIG، إن الشركة تنفذ مشروعات Track 10 ،Track 12 Track 14، و Track 20 بالعاصمة الإدارية الجديدة، علاوة على مشروع Z4 جنة زايد في غرب القاهرة

مبيعات تعاقدية

وقال محمد فوزي، المدير التنفيذي لشركة DIG، إن شركته نجحت في تحقيق 3 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الماضي، وتستهدف الشركة تحقيق 3 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري.

وأضاف أن الشركة تخطط لطرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية سيتم الإعلان عن خلال أسابيع قليلة، كما تخطط لطرح مشروع سكني بنهاية العام.

 

آخر الأخبار