1000 ماكينة صراف آلي جديدة في مكاتب البريد لدعم أصحاب المعاشات

قال عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الهيئة القومية للبريد ستقوم بتزويد مكاتب البريد بنحو 1000 ماكينة صراف آلي جديدة على مستوى الجمهورية في يونيو المقبل، ليصل إجمالي عدد ماكينات الصراف الآلي بالبريد إلى 2800 ماكينة للتوسع في تقديم الخدمات المالية للمواطنين وأصحاب المعاشات.

بريد الأمرية

جاء ذلك خلال افتتاح طلعت، مبنى بريد “الأميرية” الجديد الذي يضم مكتباً بريدياً ومركزاً للتوزيع والخدمات اللوجستية، كما قام بافتتاح مكتب بريد “المقطم” بعد تطويره وتزويده بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية المتطورة؛ وفقاً لبيان صحفي صادر، اليوم السبت.

بريد المقطم

وأكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن افتتاح مبنى بريد الأميرية ومكتب بريد المقطم يأتي استكمالاً لسلسلة افتتاحات مكاتب البريد الجديدة والمطورة على مستوى الجمهورية في ضوء رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير البريد المصري وزيادة فروعه والتوسع في الخدمات التي يقدمها بما يتواكب مع استراتيجية مصر الرقمية، ومتطلبات المواطنين، والتطور التكنولوجي العالمي.

الخدمات البريدية

وأوضح أنه على مدار 5 سنوات تم إضافة أكثر من 700 منفذ جديد للخدمات البريدية تشمل مكاتب بريد، وأكشاك بريدية، ومكاتب بريد متنقلة ليصل إجمالي منافذ البريد إلى أكثر من 4600 منفذ على مستوى الجمهورية منهم أكثر من 3950 منفذاً بريدياً تم تطويره.

آخر الأخبار