البنك الأهلي و«صبور» يطلقان «مينت للأصول العقارية»

أطلق البنك الأهلي المصري وشركة الأهلي صبور العقارية، شركة مينت للأصول العقارية في السوق المصري، وتستند لشراكة استراتيجية ممتدة بينهما لأكثر من 30 عامًا.

وقال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، إن تأسيس مينت للأصول العقارية يأتي كاستجابة للطلب الكبير على مثل هذا النوع من الشركات في السوق المحلي، وللتعامل مع التغيرات التي يشهدها المشهد العقاري، كما تمثل مينت أيضًا جزءًا من خطط شركة الأهلي صبور للتوسع ، حيث تمثل تلك الشركة نقلة هامة في الاستثمار العقاري وتعظيم قيمة الأصول العقارية.

خبرات قيادية
و قال أن شركة مينت تتمتع بخبرات قيادية تتيح لها إقامة شراكات استراتيجية لتنمية وتطوير وتعظيم قيمة الاستثمارات والأصول العقارية لصالح مالكي ومستثمري تلك الأصول، من خلال الإشراف الاستراتيجي على المشروعات بما في ذلك التخطيط المالي، واستشارات المخطط العام، ووضع الاستراتيجيات التسويقيه و البيعيه وتحسين الأداء الرأسمالي، ورفع قيمة الأصول العقارية وربطها بالأهداف الاستثمارية لمالكي المشروعات، وتنفيذ خطط التطوير الشامل والتسويق والترويج وخطط البيع والتسعير للوصول لأعلى عائد استثماري للمشروعات، بالإضافة لإدارة علاقات العملاء قبل وبعد البيع.

خبرات ٣٠ سنة
وقال تامر عرفان، رئيس مجلس إدارة مينت، إن شركة الأهلي صبور تمتلك خبرات عقارية تمتد لأكثر من 30 سنة، بالإضافة لكوننا روادًا لفكرة شركات الأصول العقارية، حيث سبق لنا تطبيق هذا النموذج مع مستثمرين خليجيين قبل 20 عامًا. ولذلك تعتمد استراتيجية مينت للأصول العقارية على فهمنا الشامل للآليات والقوى المؤثرة على السوق، كما تستند للخبرات العريقة للأهلي صبور.

وأضافت عليا النجدي، الرئيس التنفيذي للشركة: “نسعى في مينت لرسم مسار جديد لقطاع الأصول العقارية، حيث نركز في تلك المرحلة على إجراء تقييم شامل للسوق، وتحديد الأصول العقارية للمشروعات السكنية و التجارية الحالية ، لمساعدتنا على تكوين محفظة استثمارية متنوعة، والنهوض بمعايير السوق “.

آخر الأخبار