30 أبريل.. انطلاق النسخة الرابعة من مؤتمر صناع القرار

أعلن المهندس سامر فراج، الرئيس التنفيذي لشركة سان اند سام المتخصصة في تنظيم الموتمرات، أن النسخة الرابعة لمؤتمر صناع القرار بقطاع الاستثمار والمال من المقرر أن تنطلق يوم 30 أبريل الجاري بحضور ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء كبرى الشركات في القطاع الخاص.

توصيات هامة

وأشار “الرئيس التنفيذي للشركة”، إلى أن سلسلة مؤتمرات صناع القرار في النسخ السابقة لكل من القطاع المالي والقطاع الصناعى والعقاري في السنة الماضية 2023 حققت نجاحًا كبيرًا في ظل ما شهدته من نقاشات وتوصيات هامة تعكس أهمية المرحلة وسبل الدعم والتعاون بين الدولة مع القطاع الخاص للتغلب على أكبر التحديات التى تشهدها الأسواق لكافة القطاعات الهامة في السوق المصري.

رعاية المؤتمر

أوضح “فراج”، أن مؤتمر صناع القرار الذي تنظمه الشركة خلال الدورات الماضية، حظى برعاية وإشراف ودعم وزارات كل من التخطيط والتنمية ووزارة المالية وزارة الصناعة والتجارة وهيئة الاستثمار والمناطق الحرة وبحضور أهم ممثلي شركات في القطاعات المختلفة.

الأزمات العالمية

وأشار المهندس سامر فراج، إلى أن الهدف من مؤتمر صناع القرار هو المساعدة فى اتخاذ خطوات جادة للتعامل مع التحديات التي تفرضها الأزمات العالمية على السوق المصري، من خلال طرح ومناقشة أهم التحديات الاقتصادية التي تشهدها الأسواق المصرية في أهم القطاعات، لتقديم اقتراحات وتوصيات يتم الإعلان عنها فور انتهاء المؤتمر.

وكشف “فراج”، أن العمل يجري على قدم وساق من فريق عمل الشركة في التحضيرات النهائية للحملة الإعلانية الكبرى للإعلان عن أهم المتحدثين والرعاة المشاركين في المؤتمر لتحقيق أهداف سلسلة مؤتمرات صناع القرار.

آخر الأخبار