بدء إنشاءات «فيرمونت صن كابيتال» باستثمارات 220 مليون دولار

أعلنت “عربية للفنادق” – إحدى شركات مجموعة عربية، البدء في إنشاء فندق فيرمونت بمشروع “صن كابيتال”، وهو أحد أهم المشروعات السكنية بغرب القاهرة باستثمارات 220 مليون دولار.

جاء ذلك خلال احتفالية الشركة بحضور عددًا من المسؤولين وأعضاء مجلس النواب.

ومن المخطط الانتهاء من أعمال التشييد خلال 4 سنوات، على أن يتم الافتتاح التجريبي واستقبال الزوار خلال عام 2028.

ويقام مشروع فندق فيرمونت صن كابيتال على مساحة 240 ألف متر مربع بموقع متميز داخل مشروع “صن كابيتال” بإطلالة على منطقة أهرامات الجيزة، ويتكون من مبنى فندقي يضم 500 غرفة فندقية متنوعة، ليصبح إضافة للطاقة الفندقية في مصر، ومبنى آخر يضم 650 شقة فندقية تدار من قبل علامة “فيرمونت التجارية”، إلي جانب مبنى إداري لتلبية احتياجات العملاء.

وقال المهندس طارق شكري، الرئيس غير التنفيذي لمجموعة عربية، إن التعاون مع مجموعة فنادق فيرمونت العالمية يعزز مكانتنا في سوق الضيافة الدولية، ويضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة والجودة.

واضاف أن هذه الشراكة هي جزء من رؤيتنا في تقديم مستويات عالية من الخدمة والجودة التي تلبي تطلعات العملاء، بالإضافة إلى ذلك، يعكس هذا التعاون تفهم شركة عربية للفنادق لأهمية التميز والابتكار في تقديم الخدمات الفندقية، واستعدادها للتعاون مع العلامات التجارية العالمية.

يشار إلى أن صن كابيتال يعد أحد أكبر المشروعات في غرب القاهرة، حيث يقع بأكثر المواقع المميزة بمنطقة حدائق أكتوبر بإطلالة مباشرة على أهرامات الجيزة، تم إنشاؤه على مساحة 570 فدان، ويضم 15 حيًا متميزًا بإجمالي 14 ألف وحدة سكنية، ويتضمن أكثر من 45 ألف متر مربع من الحدائق المفتوحة والمعالم المائية، كما يقدم أفضل الحلول الذكية باستخدام أنظمة تكنولوجية متطورة وبنية تحتية ذكية.

وتتميز الوحدات السكنية في مشروع صن كابيتال بقربها من المحلات التجارية ذات المستوى العالمي والمطاعم ومنطقة الأعمال والمدارس الدولية، مما يوفر للسكان بيئة سكنية متكاملة ومريحة، بالإضافة إلى تقديم باقة من الخدمات التجارية والإدارية والترفيهية المتعددة بالشراكة مع كبرى الشركات.

آخر الأخبار