شركة «DIDI» تستحدث 20 ميزة أمان تعزز معايير السلامة 

أعلنت شركة دي دي مصر، المتخصصة في مجال النقل الذكي، استحداث 20 ميزة أمان تعزز المعايير الخاصة بسلامة الركاب والسائقين.

معايير السلامة

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم، إنه في إطار الحرص على خلق بيئة آمنة لمنظومة عملها في مصر، تم تفعيل عدد الخصائص والامتيازات التي ينفرد بها تطبيق دي دي لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة والأمان باعتبارها أحد أهم عوامل نجاح خدمات الشركة في السوق المصري.

حوادث السلامة

وكشف البيان الصادر عن الشركة، عن وصول نسبة الرحلات التي يتم إتمامها دون الإبلاغ عن أي حوادث تتعلق بالسلامة إلى أكثر من 99.9٪؜.

الميزان المبتكرة

ويأتي على رأس الميزات المبتكرة والأكثر فعالية في تطبيق “دي دي” زر الطوارئ داخل التطبيق، والذي يظل متوفرًا ومرئيًا أثناء الرحلة، والذي يتيح قناة مخصصة للاتصال بالخط الساخن لشرطة النجدة، كما يتم عرض موقع الراكب في الوقت الفعلي وبيانات السائق والمركبة بمجرد الضغط على الزر في حال أراد الراكب استخدامها أثناء الاتصال بالشرطة، مما يسهل من عملية طلب المساعدة في حالة الطوارئ.

إلغاء المطابقة

أشار “بيان الشركة”، إلى أنه من ضمن المزايا الجديدة التي تم تفعيلها خاصية إلغاء المطابقة أو الحظر التام، وذلك في حال تقديم أحد الركاب أو السائقين تقييمًا منخفضًا للطرف الآخر، يصبح زر الحظر التام متاحًا، مما يمكن أي من الطرفين من تجنب القيام بالرحلات معاً مرة أخرى، وبالتالي لن يتم مطابقتهما مجددًا.

تسجيل الصوت

ويقدم تطبيق دي دي مصر ميزة جديدة أخرى وهي تسجيل الصوت أثناء الرحلة لتعزيز الأمان، حيث تحث الشركة دائمًا على جميع المستخدمين أهمية تفعيل هذه الخاصية يدوياً باستمرار للتمتع بقدر أكبر من الاطمئنان خلال رحلاتهم لأنها تمثل دليلاً في حالة الإبلاغ عن حوادث السلامة.

النقل الذكي

وقال محمد حلمي مدير الشؤون الخارجية لشركة دي دي مصر، إن الشركة تدرك أن معايير السلامة على رأس أولويات الخدمات المقدمة في قطاع النقل الذكي وهو ما عززته “دي دي” من خلال استراتيجيتها الهادفة لتقديم أحدث ما وصلت إليه معايير الأمان والسلامة المبتكرة.

آخر الأخبار