«جلوبال أوتو» تطلق BMW X2 بسعر 3.2 مليون جنيه

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل BMW في مصر، إطلاق الجيل الثاني الجديد كليًّا مِن BMW X2، ونسختها الكهربائية بالكامل iX2.

وقالت الشركة ان الفئة السعرية ل sDrive18i M Sport X2 بسعر 3,200,000 جنيه، و X2 M35i xDrive بسعر 4,600,000 جنيه،في حين تأتي الفئة iX2 eDrive20 M Sport الكهربائية بالكامل بسعر 3,600,000 جنيه مصري.

بطولة الجونة الدولية

وجرى الكَشف عن الجيل الثاني الأحدث من BMW X2 للمرة الأولى خلال فعاليات الدورة الثانية عشرة لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش؛ حيث عُرضت السيارة الرياضية في منصّة عرض خاصة بـBMW في الفترة ما بين ٢١ إلى ٢٦ إبريل.

وسلّمت BMW ، بوصفها شريك السيارات الرسمي لدورة هذا العام مِن بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش، سيارتها الرياضية المُدمجة إلى اثنين من اللاعبين المحترفين المشاركين في البطولة، وهما علي فرج ونور الشربيني المصنّفان في المرتبة الأولى عالميًا في رياضة الإسكواش في اطار التزام العلامة الألمانية نحو دَعم البطولات الرياضية الدولية الكبيرة، ورياضة الإسكواش.

استفادت الفئة الجديدة كليًّا مِن تحسينات وتعديلات شاملة داخليًّا وخارجيًّا، مقارنةً بالجيل السابق، مع تبني اللغة التصميمية الأحدث في الشبك الأمامي الضخم وكِبر حجمها بشكل عام، بخلاف الاستعانة بتصميم سيارات الكوبية الرياضية.

آخر الأخبار