13 مايو.. انطلاق المعرض والمؤتمر الدولى لصناعات الطاقة والتبريد

تنطلق يوم 13 مايو المقبل فعاليات الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد وتدفئة الهواء والعزل الحراري والطاقة HVAC-R EGYPT EXPO – ASHRAE CAIRO، الذي تنظمه شركة كايرو إكسبو بمركز مصر للمعارض الدولية.

الشركات العارضة

ومن المقرر أن يشارك بالمعرض الذي سيقام تحت رعاية الدكتور المهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، أكثر من 250 شركة عارضة ما بين محلية ودولية على مساحة 25 ألف متر مربع.

ورش عمل

وتقام على هامش المؤتمر أكثر من 20 ورشة عمل مختلفة في كافة مجالات المعرض تتناول شرحا علميا لجزء من منظومة تكييف الهواء وتأثير تصميم أنظمة تكييف على صيانة وتشغيل المعدات وكيفية وضع خطط صيانة مناسبة لتقليل تكلفة الصيانة واستهلاك قطع الغيار وضواغط التبريد الترددية وتحقيق التوازن بين التكييف والتعقيم وتوفير الطاقة واعتبارات تركيب وتشغيل أنظمة تكييف الهواء المركزي.

مستقبل الصناعة

وعلى هامش المعرض تعقد عدد من الندوات حول مستقبل صناعة التبريد ونظم الحماية وقطع الغيار وحدات المناولة وأجهزة التحكم ونظم الطاقة المتجددة الحديثة.

استهداف التصدير

وقالت الشركة المنظمة، إن المعرض يستهدف التصدير في المقام الأول لذلك تم دعوة وفود أجنبية للإطلاع على آخر ما توصلت إليه الصناعة في مصر والمساهمة في إبرام تعاقدات تصديرية مع الشركات المشاركة في المعرض.

عدد الزائرين

وتوقعت الشركة المنظمة أن يتجاوز عدد الزائرين في المعرض والمؤتمر الدولي لصناعات التبريد وتكييف الهواء، خلال دورته الثامنة 20 ألف زائر متخصص على مدار 3 أيام من مصر والدول العربية والأفريقية.

آخر الأخبار