صور زيارة جمعية رجال الأعمال للجامعة البريطانية

نظمت الجامعة البريطانية زيارة لمجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين ومجموعة من رؤساء ونواب بعض اللجان التخصصية بالجمعية.

شارك في الزيارة المهندس علي عيسى رئيس مجلس الإدارة والمهندس مجد الدين المنزلاوي الأمين العام ورئيس لجنة الصناعة والبحث العلمي، والدكتور مهند طه خالد ، أمين الصندوق والدكتورة نيفين عبد الخالق عضو مجلس الادارة، وعدداً من رؤساء ونواب اللجان المعنية وممثلي الإدارة التنفيذية بالجمعية.

المعامل التكنولوجية

عقد ندوة تحت عنوان ممر التنمية والتعمير – منطقة توشكى – توصيات وتوجيهات رجال الأعمال في مصر، حيث عقدت الندوة بمقر الجامعة البريطانية بالقاهرة على هامش زيارات ميدانية للمعامل التكنولوجية المختلفة في مجموعة من التخصصات العلمية العامة.

واقيم على هامشها لقاء أونلاين عبر تطبيق زووم مع العالم  الدكتور فاروق الباز، بمشاركة مجموعة من أعضاء الجمعية.

التطورات العلمية

ولمس جميع المشاركون الجهد الكبير المبذول لإنشاء هذا الصرح العظيم ، كما تعرفوا عن قرب على دور الجامعة البريطانية وأحدث الابتكارات العلمية والتكنولوجية الجارية بكافة النواحي التقنية بالمعامل ومركز الدراسات النانوتكنولوجي وغيرها من التطورات العلمية والعملية المتقدمة المبهرة.

 

وفي ختام الزيارة تم الاتفاق على مجموعة من التوصيات الهامة وسبل التعاون المشترك بين الجمعية والجامعة خلال المرحلة المقبلة.

آخر الأخبار