حركة تنقلات جديدة بالمجتمعات العمرانية.. تعرف عليها

أصدرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عدة قرارات خاصة بحركة تنقلات وتغييرات واسعة على صعيد نواب رئيس الهيئة ورؤساء القطاعات.

وأوضحت “الهيئة”، في بيان لها اليوم، أن القرار تضمن إنتقال المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن من الهيئة إلى الإتحاد التعاوني للإسكان.

تنمية المدن

وصدر قرار بتصعيد المهندس أمين حسن إبراهيم غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، ليحل محل المهندس عبد المطلب عماره كنائب لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن.

الشئون العقارية

وشملت القرارات أن يحل المهندس حسن الشوربجي مساعد نائب رئيس الهيئة للشئون العقارية، بدلًا من المهندس أمين غنيم كنائب لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية.

شركات المقاولات

يشار إلى أن المهندس أمين غنيم يُعد من الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والتميز فى العمل وساهم في حل العديد من المشكلات الصعبة مع المواطنين، والمطورين، وشركات المقاولات خلال عمله بالهيئة وأيضا خلال رئاسته لجهاز القاهرة الجديدة وقبلها رئاسة جهاز تنمية مدينة السادات و مدينة العبور، ويعد من المهندسين المشهود لهم بالكفاءة فى العمل خصوصاً فى مجال المشروعات القومية التى تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

قطاع التخطيط

والجدير بالذكر أن الدكتور مهندس وليد عباس معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، يشغل مشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجانب عمله بالوزارة.

موازنة الهيئة

يأتي ذلك في الوقت الذي رصدت فيه وزارة الإسكان موازنة حجمها 229.1 مليار جنيه لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للعام المالى 2025/2024.

آخر الأخبار