قافلة طبية مجانية بجميع التخصصات برعاية نائب «مستقبل وطن» في أكتوبر

نظم أمانة شئون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة فاعليات القافلة الطبية المجانية بالتعاون مع أمانة الصحة بالمحافظة والمركز القومي للبحوث.

جاء ذلك برعاية النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بالمحافظة بالتنسيق مع الدكتور نبيل عبد المقصود أمين الصحة بالمحافظة.

الكشف المجاني

ونجحت القافلة في توفير خدمات الكشف المجاني في كافة التخصصات الطبية لأكثر من 1180 حالة مع صرف العلاج بالمجان لجميع الحالات، وسط إشادات كبيرة من أهالي المدينة بالخدمات التي قدمتها القافلة مطالبين بتنفيذها دوريًا موجهين الشكر لحزب مستقبل وطن.

الأطقم الطبية

 وقامت الأطقم الطبية للقافلة بتوقيع الكشوفات على نحو 160 حالة بعيادة النساء و180 حالة بعيادة الباطنة، واستقبلت عيادة الأطفال 185 حالة، ووقعت عيادة الرمد الكشوفات اللازمة على 210 حالة و95 حالة بعيادة الأسنان وعيادة الجلدية 140 حالة وعيادة المخ والأعصاب 125 حالات وعيادة الاحتياجات الخاصة 85 حالة، مع صرف جميع الأدوية اللازمة لكافة الحالات بالمجان.

ملف الصحة

وقال النائب عمرو القطامي، إن السعي المستمر لحزب مستقبل وطن قائم على تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتحديدًا الفئات الأكثر احتياجًا، موضحًا أن ملف الصحة يأتي دومًا على رأس أولويات الحزب دعمًا لجهود الدولة، مؤكدةً أن القافلة المجانية التي أقيمت بمدينة السادس من أكتوبر حققت نجاحًا منقطع النظير بشهادة أهالي المدينة أنفسهم.

آخر الأخبار