«هايد بارك» تشارك في دعم مبادرات المؤسسات الخيرية

أعلنت شركة هايد بارك العقارية للتطوير، مشاركتها في دعم مبادرات المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني؛ بهدف تعزيز جهود خدمة ودعم الفئات الأولى بالرعاية، لتحسين جودة حياتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

وقال المهندس أمين سراج، العضو المنتدب لشركة هايد بارك العقارية للتطوير: “تحرص الشركة على المشاركة في أنشطة المسؤولية المجتمعية المختلفة بهدف تعزيز دور المؤسسات الخيرية في تقديم الرعاية اللازمة للفئات الأولى بالرعاية، وزيادة أعداد المستفيدين من الخدمات الطبية والاجتماعية على كل المستويات. ونؤمن بأن هذه المبادرات تساهم في إحداث تغيير إيجابي في حياة الأفراد والمجتمع ككل، ولابد أن يقوم القطاع الخاص بدوره في دعم جهود الدولة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين”.

مركز مجدي يعقوب

وأكد “سراج” أن الشركة قدمت مساهمات مالية بأكثر من 7 مليون جنيه لمبادرات تحسين الخدمات الصحية منها تزويد مركز مجدي يعقوب لامراض وأبحاث القلب الجديد بالقاهرة بعدد من الأسرة الطبية المجهزة، والمساهمة فى تكلفة عمليات القسطرة والقلب المفتوح، وتبرعت لمستشفى القصر العيني بهدف استكمال المعدات والاليات المستخدمة فى عمليات قسطرة القلب.

مؤسسة بهية

وأضاف، أن هايد بارك قدمت دعمًا ماليًا لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، لتحمل تكلفة 100 جلسة علاج كيماوي لمحاربات السرطان، إضافة إلى الدعم المالي، استضافت “هايد بارك” 60 مريضًا من المعهد القومي للأورام مع ذويهم لقضاء يوم في هايد أوت، بهدف تخفيف العبء عنهم ورفع حالتهم المعنوية، وهو ماله دور كبير فى تطور الحالة الصحية للاطفال.

السلع الأساسية

وشاركت هايد بارك في مبادرات لتوزيع احتياجات الأسر المستحقة من السلع الأساسية خلال شهر رمضان، وذلك من خلال تعاون فريق عمل الشركة مع قاطني مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة لتعبئة 1600 شنطة رمضان لتوزيعها على المستحقين،وتعاونت الشركة مع مؤسسة مصر الخير في مبادرة إطعام قرية خلال الشهر الكريم، من خلال تجهيز وتوصيل وجبات الافطار لقرية بمحافظة الاقصر يوميا خلال شهر رمضان الكريم، كما تم عمل مائدة رحمن بخيمة رمضانية فى محافظة كفر الشيخ لتقدريم الافطار للمحتاجين على مدار شهر رمضان.

آخر الأخبار