«Sky Innovo Developments» تطلق«Park St. Edition»باستثمارات 10 مليارات جنيه

اطلقت شركة Sky Innovo Developments”،شركة عقارية متخصصة في تطوير المشروعات السكنية والتجارية المستدامة. مشروعها الاول “Park St. Edition” وهو مجمع سكني تجاري يجمع بين الصحة والاستدامة، ويمثل نموذجاً جديدًا للتطوير العقاري في مصر. يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة، حيث تبلغ الاستثمارات التي تم تضخها في المشروع نحو من 10 مليار جنيه، وتبلغ مساحة الأرض 20,000 متر مربع في حين تبلغ مساحة المباني 65,000 متر مربع.

أنظمة الاستدامة

وتم اطلاق شركة Sky Innovo Developments بالتعاون بين Sky RealEstate ، للتطوير العقاري والتابعة لمجموعة Sky Investments ،و Innovo Group، للااستشارات الهندسية والتصميمات العالمية وأنظمة الاستدامة.

مشروعات استثنائية

وعبر المهندس أيمن حسين، رئيس الشركة وقال:”نؤمن في Sky RealEstate بأهمية التعاون مع شركاء استراتيجيين ذوي خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، مثل Innovo Group، لخلق مشروعات استثنائية تلبي احتياجات العملاء وتُحدث تأثير إيجابي في المجتمع.

التطوير العقاري

وقال المهندس بيشوي عزمي، رئيس Innovo Group: “نؤمن بأن هذه الشراكة ستُساهم بشكل كبير في تحقيق أهدافنا، خصوصًا وأن كلتا الشركتين تحظى بسجل حافل في مجال التطوير العقاري.

آخر الأخبار