وزير الاتصالات يفتتح مبنى منطقة بريد الإسماعيلية

افتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية مبنى منطقة بريد الإسماعيلية، ومكتب بريد الاسماعيلية الرئيسى بعد تطويرهما وتزويدهما بأحدث الحلول والنظم التكنولوجية.

وزارة الإتصالات

جاء ذلك خلال عقد الدكتور عمرو طلعت اجتماعا مع محافظ الإسماعيلية في ديوان عام المحافظة؛ تم خلاله مناقشة مستجدات العمل فى عدد من المشروعات التى تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة، والتى من أبرزها المتعلقة بمجالات التحول الرقمى، وتطوير البنية التحتية الرقمية، بالإضافة إلى المشروعات التى تنفذها الوزارة في قرى حياة كريمة بالمحافظة.

بريد الاسماعيلية

ويتكون مبنى منطقة بريد الإسماعيلية من خمسة طوابق تضم جميع أعمال منطقة الإسماعيلية الادارية واللوجستية والخدمية؛ ويضم مركز حركة وخزينة رئيسية ومكاتب إدارية بالإضافة الى مكتب بريد الاسماعيلية الرئيسى بالدور الارضى.

مبادرة حياة كريمة

وتحدث الدكتور عمرو طلعت مع العاملين وأثني على مجهوداتهم؛ وطالبهم ببذل أقصى الجهود في سبيل توفير الخدمات المقدمة للمواطنين بكفاءة ويسر.
ويصل عدد مكاتب البريد فى منطقة بريد الاسماعيلية إلى 57 مكتب بريد؛ حيث تم تطوير42 مكتب بريد تشمل 4 مكاتب بريد ضمن مبادرة حياة كريمة تم تطويرها بالكامل وجارى تطوير باقى مكاتب المنطقة.

آخر الأخبار