باستثمارات 30 مليار جنيه.. شركة الكازار تطلق Safia في رأس الحكمة

أطلقت شركة الكازار مشروعها الجديد Safia في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وهو مشروع سكني وفندقي يقام على مصاطب تبدأ من 3 متر بارتفاعات تصل الي 40 متر وهو ما يجعل جميع وحداته تري البحر، و تصل قيمة الاستثمارات في المشروع إلى 30 مليار جنيه،يقع مشروع Safia بالكيلو 186 على مساحة 180 فدانًا، وهو ما يتيح الفرصة لتنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات بمعايير عالية الجودة والتميز.

مشروع Safia

وقال نادر خزام، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار، إنه من المخطط بدء الإنشاءات خلال الفترة القادمة، وتسليمات المشروع بالكامل في 2029، منوهاَ أن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية قوية خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لحجم التنفيذ القوي والمنافسة الكبيرة بين الشركات وخطة الدولة لتطوير الطرق المؤدية للساحل الشمالي، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة وجعلها قادرة علي جذب مزيد من العملاء إليها.

النسبة البنائية

وأشاد “خزام” بخطة الدولة لتشغيل تلك المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط، ومن هذا المنطلق راعت الشركة في مشروعها ” Safia” تقديم كل ما هو جديد فتصل النسبة البنائية في المشروع 15% من المساحة الكلية والباقي ما بين لاجونز ولاند سكيب وخدمات.

البنية التحتية

وأكد فادي نصيف نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكازار أن الشركة تسعى لتقديم المشاريع ذات القيمة المضافة والتي تسهم في تطوير البنية التحتية وتعزيز الاقتصاد المحلي.

آخر الأخبار