الزمالك يطلب تحقيقاً عاجلاً في أحداث مباراة المصري

أصدر نادي الزمالك اليوم الاثنين 17 يونيو،بيانًا رسميًا، بشأن أحداث مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.


فوز المصري

وفاز فريق المصري ضد الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

الدوري المصري

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق المصري إلى 42 نقطة ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، بينما يقف رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.وأصدر نادي الزمالك بيانًا عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، يطلب خلاله فتح تحقيقا عاجلا في أحداث مباراة المصري اليوم في الدوري بالكامل.

مطالب الزمالك

وحدد نادي الزمالك 4 مطالب لاستكمال مسابقة الدوري المصري، وتحقيق مبدأ تكافوء الفرص بين فرق الدوري، وقال في بيانه عن هذه المطالب:

المطلب الأول

أولاً.. نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

المطلب الثاني

ثانيا.. أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

المطلب الثالث

 

ثالثا.. انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

المطلب الرابع

رابعا.. أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

المباراة المقبلة

ويلعب فريق الزمالك ضد فاركو، يوم الجمعة المقبل 21 يونيو، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

آخر الأخبار