مجاناً.. مراكز الشباب تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة «العيد أحلى»

أكدت وزارة الشباب والرياضة استمرار مراكز الشباب في استقبال المواطنين منذ الصباح الباكر في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار انطلاق مبادرة (العيد أحلى بمراكز الشباب) بالقرى والمدن.

مراكز الشباب

وذكرت الوزارة أن ذلك يأتي في إطار الحرص على قيام مراكز الشباب بدورها المجتمعي وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها في ضوء سياسة الوزارة الرامية لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة.

الأنشطة الترفيهية

ووجه وزير الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لاسيما خلال اجازة عيد الأضحى، واستقبال رواد مراكز الشباب بالمجان وتنظيم الاحتفالات وتقديم البرامج الترويحية خلال أيام العيد.

وتشمل الاحتفالات تقديم فقرات فنية واستعراضية وتوزيع هدايا على الأطفال من أول أيام العيد حتى نهاية الاحتفالات بجميع مراكز الشباب يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية، حيث تقوم وحدة المنسقين الإعلاميين بالتغطية الحصرية لكافة الفعاليات والأنشطة.

الحدائق والملاهي

وفي السياق، بدأ المواطنون التوجه لمراكز الشباب بالقرى والمدن والنجوع منذ الصباح الباكر، وفتحت حدائق الطفل والملاهي وحمامات السباحة والملاعب والصالات بالمجان وشهدت إقبالا كثيفا من المترددين خلال اليومين الماضيين.

وتابعت غرف العمليات بوزارة الرياضة والمديريات بقيادة وكلاء الوزارة مراكز الشباب للتعرف على أعداد المترددين، وللاطمئنان على سلامة المترددين وتنفيذ كافة التعليمات والإجراءات للظهور بالشكل اللائق.

آخر الأخبار