«ماستركارد» تتعاون مع «urpay» لتوفير خدمات دفع آمنة عبر الحدود

وقعت شركة ماستركارد اتفاقية استراتيجية مع شركة “urpay” لتزويد المستهلكين من عملائها في المملكة بباقة متقدمة من حلول الدفع العابرة للحدود.

التحول الرقمي

ويسهم التعاون في دفع عجلة التحول الرقمي في قطاع الخدمات المصرفية في السعودية، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية 2030، وتستفيد urpay من مجموعة حلول وخدمات ماستركارد الشاملة لتحويل الأموال، بما في ذلك ماستركارد Move والتقنيات الطرفية الرائدة، لتمكين قاعدة عملائها من الاستفادة من خدمات تحويل الأموال وحلول الدفع العابرة للحدود.

الشمول المالي

وبموجب هذه الاتفاقية، يستفيد عملاء urpay من مجموعة المنتجات والخدمات، التي تشمل تحصيل النقد، والودائع المصرفية وتحويلات المحفظة الرقمية، المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم، كما يسهم هذا التعاون في تعزيز الشمول المالي وتوسيع قدرة العملاء على الوصول إلى الاقتصاد الرقمي، من خلال توفير مزايا أكثر راحة وموثوقية. كما يمكّن عملاء urpay من إجراء المدفوعات الدولية لأكثر من 180 دولة حول العالم، وسيكون باستطاعتهم الوصول إلى هذه الخدمات من خلال المحفظة الرقمية الخاصة بالشركة.

نقلة نوعية

وقال آدم جونز، الرئيس الإقليمي لغرب المنطقة العربية لدى ماستركارد، إننا نشهد اليوم نقلة نوعية في طريقة تعامل الناس والشركات مع الخدمات العابرة للحدود بكل سرعة وسهولة، وبكبسة زر واحدة، وقد صممت خدماتنا العابرة للحدود لخدمة هذا الاتجاه. ونهدف من خلال التعاون مع urpay لتمكين المستهلكين في جميع أرجاء المملكة من إجراء مدفوعات دولية أكثر راحة وأمانًا، بالاستفادة من مجموعتنا الشاملة من الخدمات والمنتجات.

عروض متطورة

من جانبه، أكد عبدالله البراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة نيوليب، سعي شركته للمساهمة في تعزيز قطاع الخدمات المالية في السعودية وإرساء الأسس لتحقيق النجاح المستدام، وذلك من خلال تطوير باقة شاملة ومتكاملة من الخدمات التي تمكّن المستهلكين من إجراء معاملاتهم المالية دون أي عناء، ويتيح لنا التعاون مع ماستركارد تقديم عروض متطورة تلبي احتياجات عملائنا وتسهم في تسريع التحول الرقمي للخدمات المالية في المملكة العربية السعودية.

آخر الأخبار