كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تدعم مبادرات رعاية الفئات الخاصة بزيارة جمعية الغد المشرق

قامت الدكتورة نيفين عبد الخالق عميد كلية التعليم المستمر بجامعة النيل، بزيارة خاصة إلى جمعية الغد المشرق لرعاية الفئات الخاصة، بمشاركة الأستاذ محمود ناجي مدير تطوير الاعمال بكلية التعليم المستمر، والأستاذة جينا موافي مدير مكتب الحياة الطلابية بالجامعة.

التواصل المجتمعي

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود كلية التعليم المستمر لدعم وتعزيز التواصل المجتمعي والتفاعل الإيجابي مع مبادرات المجتمع المدني وذلك من خلال البرامج التدريبية المقدمة من قبل كلية التعليم المستمر.

وتخللت الزيارة جولة تعريفية بمرافق الجمعية، حيث تم التعرف على الأنشطة والخدمات المقدمة للفئات الخاصة.

تبادل الأفكار

تم عقد جلسات نقاشية مع القائمين على الجمعية لتبادل الأفكار والخبرات حول سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير البرامج التعليمية والتأهيلية للفئات الخاصة.

وكان في استقبال الوفد الزائر الأستاذة شهيناز أنور هاشم، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والمهندس عادل حافظ، نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأعربت الأستاذة شهيناز أنور هاشم عن تقديرها للزيارة وأشادت بدور جامعة النيل في دعم المجتمع المحلي.

وأكد المهندس عادل حافظ على أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية والجمعيات الأهلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

المجتمع المدني

وأعربت الدكتورة نيفين عبد الخالق عن إعجابها بالجهود المبذولة من قبل جمعية الغد المشرق في دعم ورعاية الفئات الخاصة، مؤكدة على أهمية تعزيز هذه الشراكات لتحقيق التكامل بين المؤسسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني.

ومن جانبه أعرب محمود ناجي عن استعداد كلية التعليم المستمر بجامعة النيل لتقديم الدعم والمساندة في مجالات التدريب والتأهيل بما يخدم أهداف الجمعية.

وأكدت الأستاذة جينا موافي على التزام جامعة النيل بتعزيز روح المبادرة والتطوع بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، مشيرة إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم في بناء جسور التواصل وتبادل المعرفة بين مختلف الأطراف الفاعلة في المجتمع.

آخر الأخبار