بعد توليه منصبه.. الغرفة التجارية تبحث مع محافظ الجيزة تعزيز التعاون

استقبل المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، وفدًا من أعضاء مجلس إدارة غرفة التجارية بالمحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيز استثمارات القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، حيث قدم الوفد الذي ترأسه وائل ناصر وخالد سالم نائبي رئيس مجلس إدارة الغرفة التهنئة للمحافظ على ثقة القيادة السياسية في منصبه الجديد.

وفد الغرفة

وضم وفد مجلس إدارة الغرفة كل من عبد الله غراب وصابر سرور وعمر مخيمر ومحمد هداية الحداد والمهندس اسامة العرقسوسي والدكتور أشرف كردي ومحمد أبو الدهب أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

مشاكل التجار 

وبحث وفد الغرفة سبل دعم المحافظة للتجار وحل مشاكلهم، بالإضافة إلى التأكيد على دعم مجلس إدارة الغرفة التجارية للمحافظ في القرارات التي سيتم إتخاذها في الفترة القليلة المقبلة، ودعم إنشاء معارض دائمة خاصة بالمحافظة.

رؤية المحافظ

وأكد “الوفد”، أن اللقاء استهدف في المقام الأول الإطلاع على رؤية المحافظ في الفترة المقبلة، فيما أكد المحافظ على ثقته بجموع التجار بالمحافظة، ورغبتهم في تنفيذ سياسة الدولة ودعم رؤيتها في مختلف المجالات، مؤكدًا أن المحافظة والتجار شركاء نجاح.

تحقيق التكامل

وكشف أعضاء الوفد، أن المحافظ استمع لكافة الرؤي والطروحات التي عرضها الوفد، مؤكدين ثقتهم بمجتمع التجار بالمحافظة، وقدرته على تحقيق التكامل بالشكل المطلوب مع رؤية المحافظة في الفترة القليلة المقبلة، فيما أتفق الطرفان على عقد لقاءات آخرى لمناقشة الأمور المستجدة والتي تصب في صالح الدولة والمواطن.

أسواق حضارية

ومن جانبه، أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على سعي المحافظة لإنشاء أسواق حضارية جديدة متنوعة الأنشطة ومتكاملة الخدمات فى الأحياء والمراكز والمدن لمواجهة الأسواق العشوائية غير المنظمة والحد من مخالفات الباعة الجائلين والتعديات علي الأرصفة والطرق العامة.

التزويد بالمرافق

وأكد “المحافظ”، على مراعاة أن تكون الأسواق الحضارية الجديدة مزودة بالمرافق من مياه وكهرباء وإنارة وصرف صحي وعوامل الأمان وسبل الحماية المدنية، سعيًا لإضفاء صورة حضارية والقضاء على الأسواق العشوائية وما تسببه من إعاقة للحركة المرورية.

آخر الأخبار