«العتال» تتعاون مع «أورانج» لتطوير مشروعي Park Lane في العاصمة الإدارية

وقعت مجموعة شركات العتال المتخصصة في مجال تطوير، اتفاقية تعاون مع شركة اورنݘ مصر، المتخصصة في خدمات الاتصالات المتكاملة، وذلك لتزويد مشروعي Park Lane بالعاصمة الإدارية الجديدة و West Leavesبالسادس من أكتوبر بمجموعة من خدمات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية عبر خدمات Triple Play التي توفرها شركة اورنݘ.

وقع الإتفاق كلًا من المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال والسيد هشام مهران نائب رئيس اورنݘ مصر لقطاع الاعمال.

خدمات الإنترنت

وبموجب الاتفاق بين الشركتين سيتمتع عملاء مشروعي Park Lane و West Leaves بخدمات Triple Play من اورنݘ والتي تشمل خدمات الإنترنت المنزلي والتليفون الأرضي والبث التلفزيوني عبر الإنترنت IPTV، ومد شبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق وغيرها من الخدمات التكنولوجية المتقدمة التي تيسر منظومة العمل وتحسن من كفاءة العمليات التشغيلية بالمشروعين.

التقنيات التكنولوجية

وأشاد المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال بالتعاون مع شركة اورنچ قائلاً “نحرص على إضافة مجموعة متكاملة من الخدمات باستخدام أحدث التقنيات والتطبيقات التكنولوجية بكافة مشروعاتنا.

ومن جانبه قال هشام مهران نائب رئيس اورنݘ مصر لقطاع الأعمال: “نعتز بهذا التعاون مع كيان حقيقي في قطاع العقارات كمجموعة شركات العتال، حيث يعمل الاتفاق على تطوير مشروعين من أهم مشروعات “العتال” ثمرة جديدة لاستراتيجيتنا التي تلتزم بتزويد الشركاء بحلول اتصالات فائقة التكنولوجيا”.

مشروع Park lane

ويقام Park Lane بموقع بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7، علي مساحة 28 فدان، بإجمالي استثمارات 3 مليار جنيه، بينما يعد مشروع West Leaves واحدًا من أبرز المشروعات السكنية التجارية الإدارية بمنطقة غرب القاهرة بموقعه المتميز بمدينة الـ 6 من أكتوبر علي مساحة 55 فدان وإجمالي استثمارات يصل إلى 5 مليار جنيه، يقام المشروع علي 4 مراحل ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة بواقع 31 مبني عبارة عن أرضي و3 أدوار ووحدات بنتهاوس، إضافة إلى 8 أبراج تضم شقق فندقية، وفندق مكون من 200 غرفة، إلى جانب منظقة تجارية وإدارية متكاملة، فضلًأ عن ما يتمتع به المشروع من مساحات خضراء ومفتوحة، و تصميماته العصرية التي تتناسب مع تطلعات العملاء في الحصول علي منتج عقاري فائق الجودة يوفر كل مقومات الحياة الحديثة.

السوق العقاري

ويتولى مكتب المهندس والاستشاري رائف فهمي عمل التصميمات الهندسية للمشروع، في ظل إهتمام مجموعة شركات العتال بتقديم مشروعات عقارية قادرة على المنافسة في ظل التطور الكبير الذي يشهده السوق العقاري المصري من خلال خطة مدروسة لاستكمال مشروعاتها الحالية والتوسع بالمستقبل في مشروعات جديدة تساهم في خطة الدولة للتنمية العمرانية المتكاملة.

.

آخر الأخبار