غرفة الإسكندرية تدعو «فتح الله» للمشاركة في «EDIP» لدعم رواد الأعمال

دعت غرفة تجارة الإسكندرية مكتب فتح الله وشركاه للحسابات والاستشارات للمشاركة في برنامج تدريب EDIP التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، ويهدف البرنامج إلى تدريب الكوادر العاملة في مجالات دعم رواد الأعمال وتقديم الاستشارات المتخصصة من خلال المركز الذي سيتم افتتاحه قريباً في غرفة تجارة الإسكندرية.

مكتب فتح الله

وصرح رامي فتح الله، المدير التنفيذي لمكتب فتح الله وشركاه وعضو جمعية رجال الأعمال، أن المشاركة في هذا البرنامج تمثل خطوة هامة نحو تحسين البيئة الداعمة لرواد الأعمال في مصر وأن البرنامج سيرفع من كفاءة الكوادر العاملة ويعزز قدرتها على التعامل مع مختلف متطلبات رواد الأعمال في جميع المجالات.

مجالات الاستثمار

وأضاف فتح الله: “مكتبنا سيلعب دوراً محورياً في هذا المركز الجديد من خلال تقديم الاستشارات القانونية والضريبية لرواد الأعمال، مما سيسهم بشكل كبير في تيسير خطط العمل وتأسيس الشركات في مختلف مجالات الاستثمار.”
وأكد أن المكتب سيقدم خدمات استشارية معتمدة تساهم في تسهيل الإجراءات وتوفير بيئة داعمة تسهم في نجاح المشاريع الناشئة.

برنامج تدريب EDIP

وأوضح فتح الله أن البرنامج التدريبي سيتضمن مجموعة من الأنشطة والورش التي ستتيح للمشاركين اكتساب مهارات جديدة في مجال الاستشارات والدعم الفني وسيتمكن المستشارون من تقديم حلول مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات رواد الأعمال وتسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

العلاقات الاقتصادية

وأشار فتح الله إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار التعاون المثمر بين مصر والبحرين، الذي يسعى إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية وتبادل الخبرات بين البلدين.

الاقتصاد الوطني

وأعرب عن تفاؤله بأن هذه الخطوة ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون والشراكة بين الشركات المصرية والبحرينية، مما يعزز من تنافسية الاقتصاد الوطني ويعزز فرص الاستثمار.

ودعا فتح الله جميع الجهات الفاعلة في مجتمع الأعمال إلى الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة والانضمام إلى هذا البرنامج التدريبي الذي يعد بمثابة همزة وصل رئيسية لتيسير وتسهيل خطط العمل والمشروعات الاستثمارية.

آخر الأخبار