انهيار البورصة الأمريكية وسط حالة من الرعب تسيطر على الشركات العالمية

شهدت البورصة الأمريكية، أسوأ تراجع لها منذ انهيارات جائحة كورونا، حيث أغلقت الأسهم على انخفاض جماعي قبل ساعات من نهاية تداولات اليوم، وقد سجلت البورصة خسائر في كافة قطاعات الخدمات الاستهلاكية، والنفط والغاز الطبيعي والصناعات.

مؤشر داو جونز الصناعي

وأغلق مؤشر داو جونز الصناعي على انخفاض عند 1.51%، في حين مؤشر ستاندرد آند بور 500 انخفض بنحو 1.84%، ومؤشر ناسداك هبط بنحو 2.45%.

مؤشرات الأسهم الأمريكية

وهبطت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تعاملات آخر الأسبوع، مع انخفاض عائد السندات العشرية لأدنى مستوى له منذ ديسمبر/كانون الأول 2023، في ظل تدافع محموم من المستثمرين على شراء السندات، طلبًا للملاذ الآمن مع تجدد مخاوف الركود الاقتصادي، كما تراجع سهم «ناسداك» بنسبة 2.45% أو 417 نقطة عند 16776 نقطة، ليواصل مؤشر التكنولوجيا تراجعه للأسبوع الثالث على التوالي، ويدخل نطاق التصحيح، بعد خسارته هذا الأسبوع بنسبة 3.35%.

 

الرابط المختصر

يمكنكم متابعة موقع «القرار المصري» المتخصص في الصناعة والاقتصاد، ويهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري، إضافة للتغطية والمتابعة على مدار الـ24 ساعة، لـ أسعار الذهب، الدولار،اللحوم ،العملات ، الدواجن ، أخبار مصر، ونبض السوق ، وأهم الأخبار،و بنوك وبورصة ، والعقارات تكنولوجيا ،حوادث، ثقافة منوعات،سياسة،

لمتابعة موقع «القرار المصري»عبر جوجل اضغط  هـــــنـــــا

تابع موقع «القرار المصري» عبر الفيس بوك اضغط  هـــــــــــنا

تابع موقع «القرار المصري» عبر التيك توك  اضغط  هـــــــــــنا 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار