«ديدبول أند وولفرين» يحقق إيرادات قياسية في ثالث عطلة بـ54.2 مليون دولار

حقق فيلم “ديدبول أند وولفرين”، الكوميدي من عالم مارفل للأبطال الخارقين وإنتاج ديزني، نجاحاً استثنائياً في ثالث عطلة نهاية أسبوع لعرضه، بإيرادات بلغت 54.2 مليون دولار في صالات السينما بأميركا الشمالية.

ويجمع بين النجمين راين رينولدز وهيو جاكمان، تجاوز عتبة المليار دولار في مبيعات التذاكر العالمية، منها 494.3 مليون دولار في أميركا الشمالية و535 مليون دولار على الصعيد العالمي.

انطلاقة فيلم “إت إندز ويذ آس”

وكان فيلم “إت إندز ويذ آس” من إنتاج سوني هو الآخر على موعد مع انطلاقة شبه تاريخية، محققاً إيرادات بلغت 50 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، رغم النجاح الكبير لـ”ديدبول أند وولفرين”، الفيلم الرومانسي الدرامي، الذي أنتجته وأدّت دور البطولة فيه بليك ليفلي، زوجة راين رينولدز، لاقى استحساناً كبيراً في أول ظهور له.

أفلام أخرى بالقائمة

وحلّ فيلم الإثارة “تويسترز” من إنتاج يونيفرسال وبطولة غلين باول وديزي إدغار جونز في المركز الثالث بإيرادات بلغت 15 مليون دولار، بانخفاض مركز واحد عن عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

واحتل فيلم “بوردرلاندز” الجديد من إنتاج استوديوهات لايونزغيت، المركز الرابع بإيرادات قدرها 8.8 مليون دولار، ما وصفه المحللون ببداية ضعيفة لفيلم حركة مستوحى من لعبة فيديو، رغم مشاركة نجوم كبار مثل كايت بلانشيت وكيفن هارت وجاك بلاك.

آخر الأخبار