للعام الـ19 على التوالي.. «هايبر وان» يحتفل بأوائل الثانوية العامة داخل فرع سفنكس

أقامت سلسة هايبر وان لتجارة التجزئة، احتفالية خاصة بالطلبة أوائل الثانوية العامة للمرة ال19 على التوالي وذلك داخل ثالث فروعها بمدينة سفنكس الجديدة بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وشهدت الاحتفالية تكريم الأوائل ومنحهم هدايا عينية وتذكارية بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.

إستقبال الطلبة

وكان فى إستقبال الطلبة القيادات التنفيذية لـ”هايبر وان” الذين اصطحبوا الطلبة الأوائل فى جولة داخل الفرع، مقدمين لهم التهاني والتبريكات بإسم جميع العاملين داخل “هايبر وان” بقيادة المهندس محمد الهواري مؤسس ورئيس مجلس إدارة “هايبر وان”.

تهنئة الأوائل

وقدم خالد دويدار، المدير التنفيذي لـ”هايبر وان”، التهنئة للطلبة الأوائل بالنيابة عن المهندس محمد الهواري مؤسس ورئيس مجلس إدارة هايبر وان، وأعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين.

المتفوقين هم مستقبل مصر

وأكد، أن المتفوقين هم مستقبل مصر الحقيقي معربين عن أمنياتهم أن يستكمل الأوائل مسيرتهم فى تحقيق النجاح، كما أنه تم أيضا الإحتفال بالطلبة الناجحين من أبناء العاملين في هايبر وان، موضحًا أن من أهم سمات هايبر وان إتاحته لكافة السلع الموجودة فى السوق وكذلك إبتكاره لأشكال جديدة لفنون البيع فالأمر لم يعد فقط توفير مكان لبيع السلع والخدمات ولكنه إمتد ليصبح منظومة متكاملة.

تقليل هوامش الربح

وأشار، إلى أن هايبر وان له دور فعال فى مواجهة الأزمات الاقتصادية من خلال وضع حلول جادة لتقليل هوامش الربح فضلاً عن تفضيل عرض المنتجات المُصنعة محلياً داخل أجنحة هايبر وان بما يساهم فى تقليل معدلات الإستيراد وهي الأدوات التى تساهم إلى حد كبير فى مواجهة الأزمات الاقتصادية.

سلسلة هايبر وان

وتقدم أحمد البستاني، عضو مجلس إدارة “هايبر وان”، تهنئته لأوائل الثانوية العامة، على تفوقهم في الحياة العلمية، متحدثًا عن بداية انشاء سلسلة هايبر وان والتي بدأت في عام 2005 بفرع الشيخ زايد، وبعدها فرع العاشر من رمضان بطريق مصر الإسماعيلية، والفرع الثالث بمدينة سفنكس بطريق مصر الأسكندرية الصحراوي، كاشفًا أنه سيتم خلال أيام قليلة افتتاح فرع بدر بطريق السويس الصحراوي، لافتًا إلى أنه يتم الاهتمام بتقديم كافة الدورات التدريبيه للعاملين منها دورة تدريبية يابانية، والتي تؤهل العاملين في سلسلة هايبر وان في تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

السياسة البيعية

وأوضح هشام زكي، مدير عام المشتريات، أن السياسة البيعية التي يتم تقديمها داخل “هايبر وان” هي أفضل سلعة ومنتج للمستهلكين، كما أنه يتم المشاركة في كافة المعارض السلعية والغذائية داخل وخارج مصر، للتعرف على كل ماهو جديد، لافتًا إلى أنه تم عمل منتج خاص لهايبر وان وهو “توب فاليو” بجودة عالية وسعر منافس.

منافسة الكيانات الأجنبية

وقال محمد عناني نائب مدير عام قطاع المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري أنه كان يري ان هايبر وان تنافس الكيانات الأجنبية في السوق المصرية ولكنه وجد أن العكس هو الصحيح والشركات الأجنبية تنافس هايبر وان، مؤكدًا أنه يجب على الطلاب الأوائل في الثانوية العامة هو الاستمرار في التفوق والنجاح، معلنًا تقديم بطاقات ميزة للطلاب الأوائل هدية على نجاحهم وتفوقهم.

آخر الأخبار