«هاريس» تكشف عن خطط إعلانية بـ370 مليار دولار لحملتها الرئاسية

أعلنت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، يوم السبت عن تخصيص 370 مليون دولار لحملتها الانتخابية، يتم إنفاقها على الإعلانات الرقمية والتلفزيونية بين يوم عيد العمال ويوم الانتخابات.

وأوضحت حملة نائبة الرئيس أن هذا المبلغ التاريخي يُعد استثمارًا أوليًا، حيث سيتم تخصيص 170 مليون دولار لحجوزات التلفزيون، و200 مليون دولار للإعلانات الرقمية، وفقًا لما ذكره موقع “أكسيوس”.

وأضافت الحملة في بيان صحفي أن فريقها يضم حاليًا أكثر من 1600 موظف مدفوع الأجر و280 مكتبًا في الولايات المتأرجحة، مع تنظيم 2800 حدث ميداني لاستقطاب الناخبين، وأشارت إلى تسجيل أكثر من 10 آلاف متطوع خلال عطلة نهاية الأسبوع فقط.

تبادل الانتقادات

واتهمت حملة كامالا هاريس فريق المرشح الجمهوري دونالد ترامب بعدم حجز مواقع إعلانات حاسمة في الولايات المتأرجحة وافتقاده إلى خطة تواصل فعّالة مع الناخبين.

ورد ستيفن تشيونغ، مدير الاتصالات في حملة ترامب، بوصف هذه المزاعم بأنها “أكاذيب جديدة”، مؤكداً أن هاريس في حالة يأس نظرًا لوضعها السيئ في السباق الانتخابي.

ملامح برنامج هاريس

وتضمنت الخطة الاقتصادية لكامالا هاريس منع التجار من زيادة أسعار المواد الغذائية بشكل مبالغ فيه، وتقديم تخفيضات ضريبية للعائلات ذات الدخل المتوسط، ومساعدة مشترين المنازل لأول مرة في دفع مقدمات الشراء.

وأكدت هاريس أن برنامجها يعتمد إلى حد كبير على توسيع الإجراءات التي بدأتها إدارة بايدن، مشددة على ضرورة بناء “اقتصاد الفرصة” للطبقة الوسطى ومواجهة التلاعب بالأسعار الذي يعاني منه الأمريكيون.

وتعهدت كامالا هاريس بمواصلة جهودها للتخفيف من الأعباء الاقتصادية على المواطنين، مركزة على تحسين أوضاع الطبقة الوسطى ومكافحة الزيادات غير المبررة في أسعار السلع الأساسية.

آخر الأخبار