24 أغسطس.. انطلاق معرض ارت سبيس للفنون المعاصرة

كشفت شركة ارت سبيس وأوستراكا للفنون، عن تنظيم معرض “أرت سبيس” للفنون المعاصرة يوم 24 أغسطس المقبل لمدة 15 يومًا بالمركز التجاري “نورث سكوير” بمدينة العلمين الجديدة برعاية شركة كاونسل ماسترز.

الأنشطة الترفيهية

وأشارت كاونسل ماسترز، الي تنظيم أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية متنوعة للترويج للتنمية بالساحل الشمالي الغربي بأكمله والعلمين الجديدة بوجه خاص، وجذب المزيد من الزوار لمراكز التسوق التي تديرها الشركة.

السياحة التسويقية

ونجحت، منذ حصولها على حقوق إدارة وتشغيل المشروع التجاري الأكبر في العلمين الجديدة “نورث سكوير مول” في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة منها مهرجان “Starscrapers” بنسخته الدرامية لعام 2023 وأول عرض أزياء عالمي في العلمين بالتعاون مع المصمم العالمي ميشيل سينكو، واستضافه كبار الفنانين والنجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي لتعزيز السياحة التسويقية.

خريطة التسوق العالمية

وأشارت، لوضع نورث سكوير مول والعلمين الجديدة على خريطة التسوق العالمية لمواسم عروض الأزياء في الشرق الأوسط.، فزادت نسبة الإشغال بالمول واستقطاب العديد من العلامات التجارية الشهيرة في مجالات الترفيه والمطاعم والأزياء الجاهزة والأثاث والخدمات المصرفية وارتفع عدد زوار المول لأكثر من 1.5 مليون زائر حتى الآن خلال موسم صيف 2024، مع توقع زيادة الأعداد.

نورث سكوير مول

ويقام “نورث سكوير مول” على مساحة 164 ألف متر مربع بمدينة العلمين الجديدة يتميز بإطلالة فريدة على ساحل البحر المتوسط، وتصميمات عالمية للوحدات التجارية يضم أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية في أنشطة متنوعة، يوجد في قطاع المطاعم مطعم NI الإيطالي والصيني، ولوفندرين الفرنسي وساري اللبناني، وستاربكس، إسبريسو لاب، بوخارست، اندريا، بيت ورد، وسعودي كافيه، ومحلات الحلويات تورتينا، وسلطانة آيس كريم، وفي قطاع الملابس والتسوق والأثاث: H&M ،Adidas ، Hadia Ghaleb Store، اسكتشر، ونت هوم، وبوش شيدز للنظارات، ومنسي للنظارات، ومزايا للمستلزمات العطرية والجميلية والهدايا، وفروع Manzzeli ، Homzmart، بالإضافة إلى Abaza auto trading للسيارات، وصالة رياضية لـFit Hub، مجموعة الصغير صالون، وصيدلية Dr. M، وفروع لبنكي مصر والتعمير والإسكان.

الفنون التشكيلية

ويعد “أرت سبيس” أول معرض دولي للفنون التشكيلية والمعاصرة بمدينة العلمين الجديدة، ويشارك مجموعة من كبار الفنانين من 12 دولة وهي: مصر، وروسيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوكرانيا، والأردن، والسعودية، وتركيا، وصربيا، وكوريا الجنوبية، ورومانيا، وفلسطين، والعراق، والسودان، وعرض مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة منها مجسمات نحت وأعمال التجهيز في الفراغ، والأعمال الفنية في الفنون المعاصرة واللوحات التشكيلية من مدارس مختلفة.

آخر الأخبار